سبورت - الأن.. بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يوناتيد وإيفرتون اليوم 2-10-2021 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه، خدمة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بث مباشر، في إطار الجولة السابعة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، والتي تقام على ملعب «أولد ترافورد»، معقل نادي مانشستر يوناتيد، والتي يسعى من خلالها «الشياطين الحمر»، إلى خطف صدارة الدوري الإنجليزي ولو مؤقتا، والمنافسة على الدوري، والسعي إلى عودة البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ 8 سنوات، بعد أن احتل وصافة جدول الترتيب في الموسم الماضي، خلفا لمانشستر سيتي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بث مباشر

يخوض النرويجي أولي جونار سولشيار، المدير الفني لـ«مان يونايتد»، معتمدا على خدمات الثنائي البرتغالي، برونو فيرنانديز صانع ألعاب الفريق، والنجم كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، والذي ساهم في المباراة السابقة بحصول الفريق على الـ3 نقاط أمام نادي فياريال الإٍباني، في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد أن أحرز هدف الفوز في وقت قاتل من عمر المباراة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

ويسعى مانشستر يوناتيد إلى العودة للمنافسة على صدارة الدوري، حيث يحتل المركز الرابع، برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، فقد تمكن من الفوز بـ4 مباريات، التعادل في مباراة، والخسارة في أخرى، ونجح لاعبوه في إحراز 13 هدفا، واهتزت شباكهم 5 مرات.

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون لايف

بينما على الجانب الآخر، لا يختلف الأمر كثيرا لدى نادي إيفرتون، الذي يحتل هو الآخر المركز الخامس برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، وتمكن من الفوز بـ4 مباريات، والتعادل في مباراة، وخسارة مباراة وحيدة، فيتساوى مع مانشستر يونايتد ولكن بفارق الأهداف، حيث أحرز لاعبوه 12 هدفا، بينما استقبلت شباك الفريق 7 أهداف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأن.. بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يوناتيد وإيفرتون اليوم 2-10-2021 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق