سبورت - مشاهدة مباراة ليفربول.. بث مباشر ليفربول وليستر سيتي Live HD - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث مشاهدة مباراة ليفربول اليوم.. بث مباشر ليفربول وليستر سيتي Live HD

مباراة قوية مرتقبة بين فريق ليفربول مع ليستر سيتي، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية، في ظل سعي كل فريق حصد البطولة الثالثة في إنجلترا، مما يجعل هناك رغبة من جماهير الكرة المصرية للبحث عن بث مباشر ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة المحترفة.

شاهد مباراة بث مباشر ليفربول وليستر سيتي اليوم في كأس الرابطة

وذلك بسبب تواجد محمد صلاح، في صفوف ليفربول، والمستوى المذهل الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة، جعلته الأفضل في الفريق في الموسم الجاري سواء ببطولة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» لقرائه خدمة مشاهدة بث مباشر ليفربول وليستر سيتي في المباراة التي ستجمع الفريقين بعد قليل ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

بث مباشر لمباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة

وستكون المباراة بين ليفربول وليستر سيتي قوية بين الفريقين الساعيين للعبور للدور نصف النهائي من البطولة، والاقتراب خطوة نحو اللقب، وهو الأمر الذي تبحث معه الجماهير عن بث مباشر لمباراة ليفربول وليستر سيتي ف يكأس الرابطة، لمتابعة تقدم أحد الفرق ووداع الفريق الآخر للبطولة.

e176abf9f1.jpg

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة

وسيكون موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة هو الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءً.

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي.. القنوات الناقلة

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس رابطة المحترفين، هي قناة bein sports 2 hd premuim، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات.

 

 8597178231639324082.jpg

بطاقة مباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس رابطة المحترفين

المباراة: ليفربول وليستر سيتي

البطولة: كأس رابطة المحترفين

الدور: ربع النهائي

الملعب: أنفيلد

الحكم: أندرو مادلي

القناة الناقلة: bein sports 2 hd premuim

مشوار ليفربول وليستر سيتي في كأس رابطة المحترفين

بدأ ليفربول مشواره في كأس الرابطة من الدور 32 من البطولة، وذلك بعد الفوز على نوريتش سيتي بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يتغلب على بريستون نورث إيند، في الدور ثمن النهائي بهدفين دون رد.

16ee9b6560.jpg

أما ليستر سيتي فتغلب على ميلوول في الدور 32 من البطولة بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على برايتون بضربات الترجيح، وذلك بعد التعادل بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي.

ليفربول ومانشستر سيتي أصحاب أكثر البطولات

ويملك فريقا ليفربول ومانشستر سيتي أكثر ألقاب كأس الرابطة، حيث حقق كلًا منهما 8 ألقاب، وذلك بفارق 3 بطولات عن تشيلسي ومانشستر يونايند وأستون فيلا.

0de07504a8.jpg

وكان أستون فيلا هو أول فريق حقق اللقب عام 1961، بينما مانشستر سيتي كان آخر الأبطال، والذي توج بالبطولة في 4 نسخ ماضية، في سيطرة كاملة على البطولة قبل الإطاحة به من الدور ثمن النهائي أمام وست هام بضربات الترجيح.

وحقق ليستر سيتي اللقب 3 مرات من قبل، وذلك أعوام 1964 و1997 و2000، بينما حقق ليفربول البطولات أعوام 1981 و1982 و1983 و1984 و1995 و2001 و2003 و2012 والتي كانت آخر بطولات الريدز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مشاهدة مباراة ليفربول.. بث مباشر ليفربول وليستر سيتي Live HD - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق