سبورت - موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تستكمل، غد الأحد، منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» لنسخة الموسم الجاري 2021-2022، بإقامة أربع مواجهات تحمل الندية والإثارة، أبرزها لقاء القمة الذي يجمع بين فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ونادي مانشستر سيتي.

مواجهة بين كريستال بالاس وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

وتبدأ ثلاث مواجهات في الثالثة عصرا، إذ تجمع مباراة بين فريقي كريستال بالاس ونظيره ليستر سيتي، على ملعب «سيلهرست بارك» معقل بالاس، في اللقاء الذي يقوده تحكيميا الحكم أنتوني تايلور، ويعاونه كل من: جاري بيسويك، وآدم نون، ودافيد كووت.

يدخل أصحاب الأرض اللقاء على أمل تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط جديدة تحسن من مركز في ترتيب البطولة، إذ يحتل الفريق حاليا المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط فقط، ولم يفز في آخر لقائين بالمسابقة، في المقابل يدخل ثعالب ليستر سيتي المباراة بهدف استعادة نغمة الانتصارات مجددا، خاصة أنه تعرض للخسارة في مناسبتين وتعادل مرة أخرى في آخر ثلاث لقاءات له بالبطولة، محتلا المركز الثالث عشر بجدول الترتيب بـ7 نقاط فقط.

ويستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، على ملعب «توتنهام الجديد»، في لقاء يرفع فيه «السبيرز» شعار الحصول على النقاط الثلاث بأي طريقة ممكنة، لمصالحة جماهيره التي شهدت على خسارته في المباريات الثلاث الماضية، آخرها السقوط بثلاثية أمام أرسنال، في ديربي مدينة لندن، ليتراجع الفريق في الترتيب إلى المركز الحادي عشر بـ9 نقاط.

في المقابل، يسعى أستون فيلا في العودة للديار بنتيجة إيجابية، خاصة أن الفريق يقدم مستويات طيبة في الفترة الآخيرة، وحقق في اللقاء الماضي الفوز على مانشستر يونايتد في عقر داره، ليحتل «الفلاينز» بعدها المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد 10 نقاط. وتجمع مباراة أخرى بين وست هام يونايتد وبرينتفورد على استاد لندن الأولمبي، معقل الهامرز.

6c5d318d55.jpg

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وتختتم مباريات الجولة السابعة بمواجهة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي، المقرر لها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، في صدام متجدد بين الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، والإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزينز، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي.

ويدخل صلاح ورفاقه اللقاء على أمل استغلال عاملي الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاث إذا ما أراد الاستمرار على صدارة ترتيب البطولة، التي يعتلها حاليا برصيد 14 نقطة، فضلا عن تعويض تعادله الأخيرة أمام فريق برينتفورد، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، منتشيا بفوزه العريض بنتيجة 5-1 على حساب فريق بورتو البرتغالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج».

في المقابل يسعى مانشستر سيتي لمصالحة جماهيره بعد تلقيه هزيمة أمام فريق باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، وتأمل كتيبة جوارديولا في إلحاق الهزيمة الأولى لليفربول هذا الموسم، من أجل اعتلاء صدارة الترتيب، إذ يتواجد السيتي، حاليا، في وصافة البطولة بـ13 نقطة.

ويفتقد ليفربول في هذه الموقعة الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد ونابي كيتا بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب على تشكيل مكون من: أليسون بيكر، روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ماتيب، ميلنر، هيندرسون، فابينيو، كورتيس جونز، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، ومحمد صلاحز

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ «جوارديولا» بتشكيل مكون من: إيدرسون، كانسيلو، روبين دياز، إيمريك لابورت، كايل والكر، بيرناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين، جاك جريليش، فيل فودين، وجابرييل جيسوس.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق