سبورت - بند مثير في عقد محمد الشناوي مع الأهلي.. أحقية الفسخ مجانا (مستندات) - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انفرد «الوطن سبورت» بنشر عقد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونص العقد الذي انفردنا بنشره حصول محمد الشناوي على راتب 37 مليون جنيه و327 ألف جنيه خلال الـ5 سنوات، مدة عقده في النادي الأهلي، الذي يستمر من الفترة بين 2020 حتى 2025، وشمل عقد الشناوي بندا استثنائيا أضافته إدارة النادي في عقد اللاعب قبل تمديده لمدة 5 سنوات مقبل بداية الموسم قبل المقبل 2020.

وينص البند المثير في عقد الشناوي والذي ننفرد بنشره بالمستندات، استطاعة النادي الأهلي فسخ عقد الحارس الدولي محمد الشناوي في حالة عدم مشاركته في 50% أو أكثر من المباريات في أي من المواسم في العقد على أن يتم احتساب الإصابات كمشاركة للحارس.

انفراد .. عقد محمد الشناوي في الأهلي

نص البند المثير في عقد محمد الشناوي مع الأهلي

وجاء البند المثير في عقد محمد الشناوي كالتالي: -

«يحق للنادي الأهلي إنهاء العقد في حالة عدم مشاركة اللاعب في 50% أو أكثر من المباريات في أي من المواسم في العقد (يتم احتساب الإصابات كمشاركة للاعب) ويكون ذلك بإخطار الطرق الثاني (اللاعب) بالبريد المستعجل أو بأي وسيلة أخرى على العنوان المدرج بهذا العقد في موعد غايته 15 يومًا، بعد انتهاء آخر مباراة رسمية للنادي الأهلي في الموسم».

d1b703a46b.jpg

«وفي هذه الحالة لا يحق للطرف الثاني (اللاعب) المطالبة بأي مستحقات مالية عن باقي عقده ولا يجوز المطالبة بأي تعويضات عن فسخ وإنهاء العقد ويحق له تسويق نفسه والتعاقد مع الغير».

b990943c48.jpg

انفراد .. عقد محمد الشناوي في الأهلي

انفراد بالمستندات عقد محمد الشناوي .. تفاصيل راتب الحارس الدولي في الأهلي

حصل الشناوي في الموسم الماضية مع الأهلي، وهو الأول له في عقده الجديد مع الأهلي على 6 ملايين جنيه و665 ألف جنيه.

ويحصل محمد الشناوي في الموسم الجاري والثاني له مع الأهلي على راتب بقيمة 7 ملايين جنيه و332 ألف فقط لا غير، بينما يحصل حارس النادي الأهلي الدولي في الموسم الثالث بعقده 2022 - 2023 على راتب بقيمة 7 ملايين جنيه و665 ألف فقط لا غير.

ويحصل في الموسم الرابع 2023 - 2024، على راتب 7 ملايين جنيه و665 ألف فقط لا غير، على أن يتقاضى في الموسم الأخير 2024 - 2025 على راتب قيمته 8 ملايين جنيه، ليكون قيمة ما يتقاضاه الحارس الدولي في الـ5 سنوات مع الأهلي 37 مليون جنيه و327 ألف جنيه.

انفراد بالمستندات.. عقد محمد الشناوي في الأهلي: «راتب ضعيف واستثناء وحيد»

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بند مثير في عقد محمد الشناوي مع الأهلي.. أحقية الفسخ مجانا (مستندات) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق