سبورت - أحمد فتحي يحسم أزمة «الشارة» مع محمد صلاح في منتخب مصر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، جلسة مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، والعائد مجددا لصفوف المنتخب الوطني، خلال معسكر الفريق الحالي في برج العرب، استعدادا لمواجهتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس العالم 2022 المقرر لها في قطر.

ويحاول الجهاز الفني خلال هذه الجلسة غلق الحديث مع أحمد فتحي حول شارة قيادة الفراعنة في اللقائين المقبلين وعدم التطرق إليها خلال المعسكر الحالي، خاصة أن الجهاز الفني استقر على منح الشارة لمحمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، فيما أبدى فتحي مرونة في ذلك.

وطلب أحد أعضاء الجهاز الفني من أحمد فتحي عدم إثارة أي أزمة في الفترة الحالية بسبب شارة المنتخب، خاصة أن اللاعب كان قد صرح في وقت سابق بأنه في حالة عودته، مجددا، لصفوف الفراعنة فلن يتخلى عن الشارة، وهو ما دفع حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب، لاستبعاده ومنح محمد صلاح شارة قيادة المنتخب، لتلوح في الأفق الأزمة من جديد.

منح أحمد فتحي شارة قيادة منتخب مصر في بطولة كأس العرب

وسيتم منح أحمد فتحي شارة قيادة منتخب مصر في بطولة كأس العرب، التي تنطلق في شهر ديسمبر المقبل، خاصة أنها تلعب دون اللاعبين المحترفين.

ويملك أحمد فتحي رصيدا كبيرا على المستوى الدولي بين لاعبي الفراعنة الحاليين، حيث شارك اللاعب في الحصول على بطولات كأس الأمم الأفريقية، أعوام 2006 و2008 و2010، كما ظهر في بطولة كأس العالم 2018، وأولمبياد طوكيو 2012.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أحمد فتحي يحسم أزمة «الشارة» مع محمد صلاح في منتخب مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق