المصرى يقترب من التعاقد مع يوسف المساكنى - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - دخل مسئولو المصرى البورسعيدى فى مفاوضات جادة مع التونسى يوسف المساكنى، مهاجم الدحيل القطرى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى إطار رغبة الإدارة الخضراء فى بناء فريق قوى قادر على المنافسة الموسم المقبل، بعدما عانى الفريق الأمرين خلال الموسم المنقضى حتى مجىء على ماهر على رأس القيادة الفنية الذى نجح فى لم الشمل وتحقيق العديد من الانتصارات حتى أنهى أبناء بورسعيد الدورى فى المركز السادس بالدورى.

ويعد الراتب السنوى الذى يحصل عليه التونسى يوسف المساكنى بقطر العقبة الوحيدة أمام مسئولى المصرى البورسعيدى من أجل إتمام اتفاقهم معه، بعدما أبدى اللاعب مرونة كبيرة فى انضمامه لصفوف الفريق.

من ناحية أخرى، نجح مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، برئاسة سمير حلبية، فى التعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك لمدة 3 سنوات بعد وصول الطرفين لصيغة تفاهم بناء على رغبة اللاعب الذى فضل الرحيل نظرًا لخروجه من حسابات الأجهزة الفنية للفريق الأبيض وأخرهم البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الحالى للأبيض.

كان على ماهر المدير الفنى للمصرى طلب التعاقد مع محمد عنتر نظرًا لمعرفته الفنية بقدراته عندما كان المدير الفنى يقود الأسيوطى قبل انتقال اللاعب منه إلى الزمالك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق