سبورت - تشكيل لجان رقابة وتفتيش على جميع مراكز شباب القليوبية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قرر الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تشكيل لجان تفتيش ورقابة على جميع مراكز الشباب بالمحافظة، وتأتي تلك الخطوة في إطار استراتيجية الدولة وتوجيهات القيادة السياسية بضرورة تفعيل دور الرقابة على جميع مؤسسات الدولة وبناء على تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأضاف «الصبروط» في بيان: «تتمثل تعليمات وزير الرياضة بضرورة المتابعة المستمرة لجميع الهيئات التابعة للوزارة وإيمانا منا بأن الرقابة المستمرة على مؤسسات الدولة، هي الضمان للحد من الفساد والعمل على محاسبة المقصرين وتوجيههم كما تساعد في التعرف على المشكلات والاحتياجات والعمل على حلها».

جدير بالذكر أن اللجان المشكلة سوف تباشر عملها بشكل دوري ومستمر، حيث جرى تشكيل لجان من المختصين بالادارات الفرعية وتشكيل لجنة عامة من المديرية.

وتتمثل دور اللجان في فحص شامل لكل مركز شباب على حدة، بحيث يشمل الفحص جميع أعمال المركز من النواحي المالية والإدارية والقانونية والفنية، ويتم إخطار المركز بما انتهت إليه اللجنة وإعطاء فرصة لإدارة المركز للرد على الملاحظات خلال أسبوع من تاريخ الفحص، ثم تقوم اللجنة الفرعية برفع تقرير نهائي للجنة العامة على مستوى المديرية لاتخاذ كل الإجراءات القانونية واجبة الإتباع كلا فيما يخصه.

محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

206 مركز شباب بمحافظة القليوبية

يذكر أن محافظة القليوبية تضم 206 مركز شباب، فيما تشكل لجان التفتيش من المختصين من مسؤولي التفتيش المالي والإداري والمتابعين والباحثين القانونيين ومسؤولي المخازن لتضمن بذلك تنفيذ الفحص الشامل لجميع الهيئات من كافة النواحي.

وتستمر اللجان في عملها على مدار العام، لضمان نتظام سير العمل وفقا لأهداف والرؤى المراد تنفيذها. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تشكيل لجان رقابة وتفتيش على جميع مراكز شباب القليوبية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق