رياضة - مواجهات قوية فى انطلاق دورى عمومى سيدات اليد - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تنطلق اليوم السبت، أولى جولات دورى عمومى سيدات كرة اليد للموسم المحلى 2021/2022 على صعيد 9 مباريات.

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من، الترسانة مع الشمس ومركز شباب ششت الأنعام مع الأهلى واتحاد الشرطة مع الطيران ومنوف مع سموحة وهليوليدو مع أكتوبر وأكاديمية القليوبي مع الزمالك وهليوبوليس مع الجزيرة ومدينة نصر مع المعادى وأصحاب الجياد مع الزهور. 

 

فيما تقام الجولة السابعة بدورى محترفى الرجال يوم الخميس القادم بمواجهات بين كلا من ، طلائع الجيش من البنك الأهلى و هليوليدو مع أكتوبر والطيران مع سبورتنج و الزهور مع سموحة و الحوار مع الأهلى وستاد المنصورة من المعادى وأصحاب الجياد مع هليوبوليس والأولمبى مع الشمس.

 

فيما تم تأجيل لقاء الزمالك مع الجزيرة لمشاركة الأول فى كأس العالم للأندية بالسعودية.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مواجهات قوية فى انطلاق دورى عمومى سيدات اليد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق