سبورت - فرمان الخطيب يُخمد ثورة قفشة وحسين الشحات في الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث منح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على قطاع كرة القدم، الضوء الأخضر لأمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، بتعديل رواتب الثنائي محمد مجدي قفشة وحسين الشحات، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعدما تقدما بطلب إلى إدارة النادي بتعديل راتبيهما قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، تقديرًا لجهودهم ومسواتهم بلاعبي الفريق الأساسيين.

وكان من المقرر أن يتم تعديل عقود الثنائي بداية شهر سبتمر الماضي وذلك عقب تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ النادي، إلا أن خسارة لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر، أجلت ملف تعديل رواتب قفشة وحسين الشحات.

محمد مجدي قفشة في منتخب مصر

تعديل رواتب قفشة وحسين الشحات

واستغل مسؤولو النادي الأهلي الانتهاء من ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق؛ لعقد جلسات منفردة مع حسين الشحات وقفشة وإبلاغهم بزيادة راتبيهما بداية من الموسم الكروي الجديد.

وأوصى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بضرورة إنهاء ملف زيادة رواتب حسين الشحات وقفشة، خاصة أن الأخير يستعد لعقد قرانه خلال الأيام القليلة المقبلة مستغلا فترة التوقف الدولي.

ومن المقرر أن يصل راتب قفشة وحسين الشحات خلال الموسم الجاري إلى 6 ملايين و500 ألف جنيه بعدما تم زيادة راتبيهما بنسبة غير كبيرة، وذلك في ظل استعداد إدارة النادي لتمديد وتعديل عقود الثنائي بداية من الموسم الكروي المقبل.

3d5b142927.jpg

حسين الشحات

حسين الشحات وقفشة يرفضان عروضا مغرية

وفي السياق نفسه، يأتي قرار إدارة الأهلي بزيادة رواتب الثنائي بعدما تلقى النادي عددا من العروض المغرية لإعارة أو بيع الثنائي، إلا أن مسؤولي النادي تمسكوا بخدمات الثنائي في ظل حاجة الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني لهما، مع وعدهما بزيادة رواتبهما.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فرمان الخطيب يُخمد ثورة قفشة وحسين الشحات في الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق