سبورت - عروض سعودية لـ أسامة نبيه.. وممدوح عباس يضغظ لعودته إلى الزمالك - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تلقى أسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عروضا سعودية للتدريب بدوري الدرجة الأولى خلال الأيام الماضية، والتي يبحثها حاليا للمفاضلة بينهم واختيار أفضلهم، في ظل عدم وضوح الرؤية سواء باستمراره داخل القلعة البيضاء أو رحيله بشكل نهائي.

وعلم "الوطن سبورت" أن ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، مارس ضغوطا كبيرة على اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، من أجل إعادة أسامة نبيه لمنصبه كمدرب عام للفريق، في الوقت الذي يقود فيه حسين السيد عضو اللجنة الجبهة الرافضة لعودته، مما أثار أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية.

ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق 

ممدوح عباس يتدخل لعودة أسامة نبيه 

ورفض حسين لبيب إعلان موقف أسامة نبيه من رحيله أو عودته لمنصبه داخل الزمالك، لحين حل الأزمة سواء بإقناع بعض أعضاء اللجنة بعودته، أو إغلاق الملف بشكل نهائي مع ممدوح عباس الذي تبنى فكرة عودة أسامة نبيه بعد الاستقالة التي تقدم بها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». 

faea06cdea.jpg

أسامة نبيه مدرب عام الزمالك السابق 

حسين السيد يتزعم جبهة رفض عودة نبيه 

وكشف مصدر داخل الزمالك، مؤخر عن رفض حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي، عودة أسامة نبيه لمنصبه كمدرب عام داخل القلعة البيضاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أبدى حسين السيد رغبته في عدم عودة أسامة نبيه لمنصبه كمدرب عام، وذلك بعد الاستقالة التي تقدم بها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك».

وأكمل: «أبلغ حسين السيد أعضاء اللجنة أن ما كتبه أسامة نبيه عبر صفحته الشخصية يُسيء للجنة وما تقوم به مجهودات منذ تعيينها لإدارة النادي، ما يمنع عودته مرة أخرى حفاظًا على هيبة اللجنة أمام الرأي العام».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عروض سعودية لـ أسامة نبيه.. وممدوح عباس يضغظ لعودته إلى الزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق