سبورت - موعد انتخابات نادي الزمالك 2021.. اليوم فتح باب الترشح - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعرض «الوطن سبورت» موعد انتخابات نادي الزمالك 2021.. التي سيتم فتح باب الترشح فيها اليوم السبت، ومن المنتظر أن تشهد مفاجآت كبيرة في الأسماء المتقدمة لخوض السباق الانتخابي، من أجل الفوز بإدارة مقاعد النادي في السنوات المقبلة، بعد أن تولت العديد من اللجان المؤقتة إدارة النادي النادي في الفترة الأخيرة آخرهم لجنة حسين لبيب.

موعد انتخابات نادي الزمالك 2021

موعد انتخابات نادي الزمالك 2021، تقرر انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، على أن تتم الدعوة لعقدها يوم السبت الموافق الثاني من أكتوبر من العام الجاري بالجريدة الرسمية والموقع الإلكتروني، ومن المنتظر أن يتضمن جدول الأعمال النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020-2021، وبرامج النشاط وخطة العمل، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة للأخرى المقبلة، بجانب انتخاب مجلس الإدارة طبقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها نادي الزمالك، وتقييم مراقب الحسابات وتحديد مكافآته.

  14189584481632911949.jpg

نادي الزمالك

موقف حسين لبيب من الترشح في انتخابات الزمالك

ووفق لمصادر داخل القلعة البيضاء، فقد تراجع حسين لبيب عن قراره السابق بعدم خوض انتخابات الزمالك، مقررا خوض المعركة الانتخابية المقبلة على مقعد الرئيس، وذلك بعد دراسته للوضع بشكل كامل حسب ما كشفه للمقربين منه، حيث تواصل لبيب، مع بعض الشخصيات التي تنوي خوض الانتخابات المقبلة، من أجل استطلاع رأيهم في الدخول ضمن قائمته الانتخابية والتي قد يتواجد بها بعض أعضاء اللجنة الحاليين ممن يفكرون في خوض الانتخابات.

269ded0809.jpg

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تواصل مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مؤخرا، وأبلغه بدراسة موقفه جيدا بخوض انتخابات القلعة البيضاء، حيث من المنتظر أن يتقدم لبيب باستقالته حال إعلان ترشحه رسميا، على أن يتولى حسين السمري المدير التنفيذي للزمالك إدارة النادي لحين موعد الجمعية العمومية المقبلة. وأشارت مصادر مقربة من حسين لبيب إلى أن الساعات المقبلة، ستشهد إعلان موقفه بشكل رسمي من خوض الانتخابات وذلك بعد التوصل لاتفاق مع بعض الشخصيات التي يرغب في تواجدها بقائمته الانتخابية. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد انتخابات نادي الزمالك 2021.. اليوم فتح باب الترشح - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق