على ماهر كلمة السر فى الصفقات الزملكاوية للمصرى - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يبدو أن الجهاز الفنى للنادى للمصرى، بقيادة على ماهر، يسعى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر على أمل المنافسة على المربع الذهبى الموسم المقبل، خاصة أن الفريق الساحلى لم يقم بتدعيم صفوفه منذ موسمين بسبب قرار الاتحاد الدولى بإيقاف القيد لفترتين متتاليتين، حيث نجح فى ضم صفقتين قويتيت بناءً على رغبته وسط سعى إلى إبرام صفقات أخرى لتدعيم الفريق.

وقام على ماهر المدير الفنى للفريق بوضع بصمته على الصفقات التى أبرمت حتى الآن القادمة من الزمالك، وسط مفاوضات جادة مع لاعبين آخرين، ويرصد سبق صفقات المصرى فى التقرير التالى:

محمد عنتر

نجح مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، برئاسة سمير حلبية، فى التعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك لمدة 3 سنوات بعد وصول الطرفين لصيغة تفاهم بناءً على رغبة اللاعب الذى فضل الرحيل نظرًا لخروجه من حسابات الأجهزة الفنية للفريق الأبيض وآخرهم البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الحالى للأبيض.

كان على ماهر المدير الفنى للمصرى طلب التعاقد مع محمد عنتر نظرًا لمعرفته الفنية بقدراته عندما كان المدير الفنى يقود الأسيوطى قبل انتقال اللاعب منه إلى الزمالك.

92406108f9.jpg

أحمد رفعت 

كما أنهى مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، إجراءات التعاقد مع أحمد رفعت مهاجم فريق الزمالك فى صفقة انتقال نهائي وبعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتباراً من الموسم المقبل 2021/2020 وحتى نهاية موسم 2023/2022.

82c919e53e.jpg

مفاوضات عبد السلام 

كما قترب مسئولو المصرى البورسعيدى من التعاقد مع محمد عبد السلام مدافع الزمالك والمنتخب الأولمبى بعدما منحه مسئولو الفريق الأبيض الضوء الأخضر للرحيل نظرًا لصعوبة مشاركته بشكل أساسى مع الزمالك الذى يمتلك ثلاثة لاعبين على أعلى مستوى وهم محمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى.

 

20191120024607467.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق