سبورت - ماذا قدم مرموش وكوكا قبل الانضمام لمنتخب مصر؟ (أرقام) - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استدعى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، الثنائي المحترف عمر مرموش مهاجم نادي فولفسبورج المعار لفريق شتوتجارت الألماني، وأحمد حسن كوكا مهاجم فريق قونيا سبور التركي، لقائمة الفراعنة التي ستواجه المنتخب الليبي، في مباراتين على التوالي، يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ومن المتوقع أن يكون أحدهما ورقة رابحة خلال مواجهة ليبيا، حيث يمتلك مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي الفرصة الأكبر للمشاركة أساسيا مع المنتخب الوطني.

ويستعرض معكم «الوطن سبورت»، أبرز أرقام الثنائي المحترف المنضم لصفوف منتخب مصر:

كوكا وتجربة مفاجأة مع قونيا سبور .. ومشاركات متعددة مع المنتخب

لعب أحمد حسن كوكا 9 مباريات مع نادي قونيا سبور، الذي انتقل له في بداية الموسم الجاري بشكل مفاجئ قادماً من أولمبياكوس اليوناني.

                       أحمد حسن كوكا

وشارك كوكا في 4 مباريات بتصفيات دوري أبطال أوروبا، ومثلها في الدوري التركي، ومباراة وحيدة في التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي.

وسجل كوكا هدفاً وحيداً في شباك نادي قاسم باشا، خلال الجولة الماضية من الدوري التركي، ويستعد لمواجهة جديدة اليوم ضد ألانيا سبور.

وعلى الصعيد الدولي لعب كوكا 26 مباراة بقميص منتخب مصر الأول لكرة القدم، سجل فيها 5 أهداف، كما قدم تمريرتين حاسمتين لزملائه، وشارك في بطولتي كأس أمم أفريقيا 2017 و2019.

عمر مرموش يسطع مع شتوتجارت.. وظهور أول مرتقب بقميص الفراعنة

سطع عمر مرموش المهاجم الشاب في سماء الكرة الألمانية، بعدما انتقل إلى نادي شتوتجارت، قادماً من فريق فولفسبورج، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

7ab15f41da.jpg

               عمر مرموش مهاجم شتوتجارت

ولعب مرموش 5 مباريات حتى الآن مع شتوتجارت، سجل فيها هدفا وحيداً، قاد بها فريقه للتعادل مع إينتراخت فرانكفورت.

وشارك مرموش في مركزي الجناح الأيسر والمهاجم الصريح، وخاض مع منتخب مصر للشباب والناشئين 6 مباريات، سجل فيها هدفاً واحداً، ولم يشارك في أي مباراة سابقة مع المنتخب الأول.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ماذا قدم مرموش وكوكا قبل الانضمام لمنتخب مصر؟ (أرقام) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق