سبورت - اليوم.. انطلاق معسكر المنتخب استعدادا لمباراتي ليبيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ينطلق اليوم السبت، معسكر المنتخب الوطني استعداداً لمباراتي ليبيا المحدد لهما الثامن والحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، حيث تقام مباراة الذهاب بملعب الجيش ببرج العرب ثم تسافر بعثة الفراعنة إلى ليبيا لخوض لقاء الإياب.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثانى بالمجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، عقب الفوز على أنجولا فى الجولة الأولى بهدف دون رد، والتعادل مع الجابون بهدف لمثله فى الجولة الثانية، فيما يتصدر منتخب ليبيا المجموعة برصيد ست نقاط بعد التغلب على الجابون وأنجولا فى أول جولتين، وهو ما يشعل الصراع فى مباراتى ليبيا، لأن فوز المنتخب بهما يمنح الفراعنة صدارة المجموعة بالوصول للنقطة العاشرة وقطع خطوة كبيرة فى التأهل للمرحلة النهائية من عمر التصفيات.

وعلق مؤخرا البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطني، على ودية الفراعنة أمام ليبيريا التى أقيمت بملعب الجيش ببرج العرب وانتهت بفوز المنتخب بهدفين دون رد أحرزهما محمد شريف مهاجم الفراعنة، وأعرب عن سعادته بما قدمه لاعبو منتخب مصر، مشيراً إلى أن الوقت لم يسعفه خلال الأيام القليلة لتحفيظ اللاعبين لخطته بالشكل الكامل، وأضاف المدير الفنى الجديد للمنتخب المصري أنه تجمع لأول مرة مع لاعبيه منذ يومين فقط، مشيراً إلى أن الوقت كان مضغوطاً لكن مع ذلك فإن الأداء يرضيه بشكل كبير.

منتخب مصر

المنتخب يبحث عن المكسب دائما 

وأوضح كيروش أنه يلعب بطريقة واحدة وهى المكسب فقط بأى طريقة ممكنة، وهو ما نجح فيه أمام ليبيريا، مشدداً على أنه سعيد بمحاولات لاعبى المنتخب تنفيذ كل ما طلبه منهم فى مباراة ليبيريا، مشيراً إلى أن الجميع نفذ تعليماته وقدم مستوى جيداً رغم قصر الفترة التى لم تسعفه لتقديم المزيد من اللاعبين إلا أن الفترة المقبلة ستمنحه الوقت لهذا الأمر. وأشار المدير الفنى البرتغالى إلى أن الكرة المصرية لا تحتاج ثورة للتطوير قائلاً: «لست هنا من أجل ذلك وعملياً هذا غير موجود بالأساس، المنتخب يملك لاعبين مميزين فى الفترة الحالية، يمكن البناء عليهم فى المستقبل».

51abc926f7.jpg

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وائل جمعة يرد على الانتقادات بعد ودية ليبيريا

من جانبه رد وائل جمعة، مدير المنتخب، على الانتقادات التى تم توجيهها إلى الجهاز الفنى الجديد للمنتخب بعد ودية ليبيريا، مشيراً إلى أن الهجوم على كيروش أمر متوقع ولكن الغريب أنه جاء مبكراً جداً، خاصة أن المنتخب خاض تدريبين فقط تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد ولعب ودية ليبيريا.

وأشاد «جمعة» بأداء اللاعبين فى ودية ليبيريا، خاصة أن المنافس لعب بجدية كبيرة، وظهر ذلك من خلال التحامات لاعبى ليبيريا القوية، وهو ما جعل المباراة مفيدة للجهاز الفنى الجديد فى الحكم على مستوى اللاعبين المحليين واختيار القائمة النهائية التى ستخوض مباراتى ليبيا.

وأكمل مدير المنتخب: «الجدية والصرامة فى تنفيذ التعليمات هى أبرز ما يميز كيروش، وهو درس إحصائيات اللاعبين جيداً، وودية ليبيريا أوضحت له الصورة بشكل أكبر قبل مباراتى ليبيا». 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - اليوم.. انطلاق معسكر المنتخب استعدادا لمباراتي ليبيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق