سبورت - انطلاق بطولة العالم للمصارعة اليوم بمشاركة 3 مصريين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تنطلق، اليوم، بطولة العالم للمصارعة في النرويج، والتي تشهد مشاركة مصر بثلاثة لاعبين، في الفئات المختلفة، مصارعة رومانية ومصارعة حرة وكذلك المصارعة النسائية، وتستمر منافسات البطولة حتى يوم 4 أكتوبر الجاري.

وتشهد القائمة المشاركة في بطولة العالم للمصارعة بالنرويج تواجد الثلاثي المصري: مصطفى حسن في وزن 63 مصارعة رومانية، يوسف حميدة في وزن 125 مصارعة حرة، وسمر حمزة في وزن 76 مصارعة نسائية.

سمر حمزة تعود من الاعتزال.. وتخوض منافسات بطولة العالم

وتعد هذه هي أولى البطولات التي تشارك فيها البطلة المصرية سمر حمزة، بعدما أعلنت اعتزالها عقب مشاركتها في أولمبياد طوكيو 2020، لكنها سرعان ما عادت في قرارها وعادت للمنافسات مجدداً.

                سمر حمزة بطلة مصر في المصارعة

وكانت سمر حمزة قد خسرت على يد اللاعبة الروسية ناتاليا فروبيفا، وصيفة أولمبياد ريو دي جانيرو، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من أولمبياد طوكيو 2020، في مباراة مثيرة حسمت في الثواني الأخيرة.

عصام نوار يعلن تنظيم مصر لبطولة أفريقيا للمصارعة

وعلى جانب آخر، كشف عصام نوار رئيس اتحاد المصارعة المصري، أن الاتحاد الدولي للمصارعة، أخطر نظيره المصري في خطاب رسمي مؤخرا، بتنظيم بطولة أفريقيا للمصارعة الرومانية والحرة والنسائية، المقرر إقامتها في الفترة من 17 مايو إلى 22 من الشهر ذاته عام 2022.

ebe70e46ea.jpg

                 عصام نوار رئيس اتحاد المصارعة

وأضاف عصام نوار، أن مصر ستشارك بعدد 10 لاعبين بكل نوع لم يتم تحديدهم جميعًا حتى الآن في انتظار بطولة الجمهورية للكبار.

وأعرب عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، عن سعادته بموافقة الاتحاد الدولي على الموافقة بتنظيم مصر لبطولة أفريقيا، ما يؤكد ثقة الاتحاد الدولي في تنظيم بطولة كبيرة بالقاهرة.

وتعد تلك البطولة ذات أهمية كبيرة، حيث إنها مؤهلة إلى أولمبياد الشباب 2022، المقرر إقامتها في الفترة من 22 أكتوبر إلى 9 نوفمبر بالعاصمة السنغالية داكار.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - انطلاق بطولة العالم للمصارعة اليوم بمشاركة 3 مصريين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق