سبورت - شوبير يكشف كواليس مكالمة الخطيب لشريف وأفشة بعد استبعادهما من المنتخب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، عقب استبعادهما من قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم، استعدادا لمواجهتي ليبيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال شوبير عبر برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس: «محمود الخطيب أجرى مكالمة مع أفشة ومحمد شريف بعد استبعادهم من قائمة المنتخب، وقام بالشد من أزرهم، وده كلام جميل».

شوبير: أفشة بيجهز لكتب كتابه بعد استبعاده من قائمة المنتخب

وأضاف: «يجب أن تساند لاعبيك، أفشة لاعب كبير وكذلك محمد شريف، ومش معنى استبعادهم من هذه المرحلة أن هم خارج المنتخب بشكل تام، لكنهم سيعودون وافتكروا كلامي، والثنائي تقبلا قرار الجهاز الفني، وأفشة قالي أنه بيجهز لكتب كتابه حالياً».

      محمد مجدي أفشة صانع ألعاب منتخب مصر والنادي الأهلي

وكان محمد شريف قد قدم موسماً مميزاً مع فريق الأهلي هذا العام حيث أحرز 21 هدفا في الدوري كما أنه هداف دوري أبطال أفريقيا بـ6 أهداف، وكان الورقة الرابحة مع حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، حيث استطاع شريف مع البدري أن يسجل 3 أهداف خلال مشاركته في 5 لقاءات.

بينما استطاع محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني أن يلفت الأنظار منذ انضمامه للمارد الأحمر خلال الفترة الماضية حيث ساهم في صناعة 15 هدفا مع المارد الأحمر بجانب صناعته لـ6 أهداف مع المنتخب حتى الآن، كما سجل في نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسختين على التوالي ضد الزمالك ثم كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير يكشف كواليس مكالمة الخطيب لشريف وأفشة بعد استبعادهما من المنتخب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق