سبورت - موعد بطولة مستر أولمبيا 2021.. مشاركة مصرية منتظرة بقيادة «بيج رامي» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» خدمة التعرف على موعد بطولة مستر أولمبيا 2021، والتي يشارك فيها بطلنا المصري «بيج رامي» حامل لقب المسابقة في العام الماضي، بالإضافة إلى 3 لاعبين مصريين آخريين، وستقام البطولة في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

موعد بطولة مستر أولمبيا 2021

ومن المقرر أن تقام بطولة مستر أولمبيا 2021 في الفترة بين 7 و10 أكتوبر الجاري، في مدينة أورلاندو بالولايات المتحدة، بمشاركة المصري رامي السبيعي، الذي تفوق في العام الماضي على براندون كيري الذي حل ثانياً، وفيل هيث الذي جاء في المركز الثالث.

                         بطولة مستر أولمبيا

وبطولة مستر أولمبيا ينظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، وانطلقت في عام 1995، وتضم أفضل لاعبي كمال الأجسام المحترفين، وتصل قيمة جائزة المركز الأول فيها إلى 400 ألف دولار.

«بيج رامي» حامل اللقب يتحدى ثنائيا أمريكيا وبطلا غانيا

وجاءت قائمة المشاركين في مستر أولمبيا 2021 في فئة الوزن المفتوح كالتالي:

رامي السبيعي، جيمس هولينجسهيد، فيل هيث، براندون كاري، ريجان جرايمز، محمد شعبان، حسن مصطفى، نيك والكر وهادي شوبان. 

وسيواجه البطل المصري منافسة صعبة مع الثنائي الأمريكي فيل هيث وبراندون كاري، بالإضافة إلى الغاني وليام بوناك، الذي أكد في تصريحات سابقة لموقع «fitnessvolt» أنه يريد التغلب على بيج رامي لأنه البطل الذي يلاحقه الجميع.

وكان المصري رامي السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» قد فاز بلقب مستر أولمبيا في النسخة السابقة 2020، بعد أكثر من مشاركة لم يحالفه فيها التوفيق.

4 مصريين يشاركون في بطولة مستر أولمبيا 2021

واحتل بيج رامي المركز الثامن في نسخة عام 2013 من بطولة مستر أولمبيا، وتواجد في المركز السابع عام 2014، وتوج بالمركز الخامس في عام 2015، وتوج بالمركز الرابع في عام 2016، قبل أن يتوج بالميدالية الفضية في عام 2017.

702793211608533696.jpg

                    رامي السبيعي «بيج رامي»

وتأهل هذا العام للمشاركة في مستر أولمبيا 4 لاعبين مصريين هم البطل العالمي بيج رامي بصفته حامل لقب نسخة 2020، ومحمد شعبان وحسن مصطفى والثلاثي من فئة الوزن المفتوح، وأحمد الورداني بعد فوزه ببطولة تكساس برو في فئة الـ 212.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد بطولة مستر أولمبيا 2021.. مشاركة مصرية منتظرة بقيادة «بيج رامي» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق