سبورت - حقيقة رد فعل أفشة بعد استبعاده من منتخب مصر: «حساب مزيف» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف مصدر مقرب من محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب منتخب مصر، عن حقيقة الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا»، لنجم النادي الأهلي برفقة زميله محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء، ووضع أغنية «اللي باعنا خسر دلعنا» كإشارة ساخرة لاستبعادهما من قائمة المنتخب الوطني لمباراتي ليبيا، مؤكداً أن ذلك غير صحيح ولم يحدث على الإطلاق.

وقال المصدر في تصريحات للوطن سبورت: «الحساب الذي نشر هذه الصورة عبر خاصية الاستوري هو حساب مزيف، وليس الحساب الخاص بلاعب النادي الأهلي».

6054437851633140409.jpg

                            الحساب المزيف

وأضاف: «حساب أفشة موثق من قبل إنستجرام، ولم ينشر عليه أي صورة منذ استبعاده من قائمة المنتخب، واكتفى بتهنئة بعض أصدقائه بعيد ميلادهم عبر خاصية الاستوري».

ed7adcb330.jpg

                     حساب محمد مجدي أفشة الرسمي

مصدر: أفشة تقبل قرار استبعاده.. وسيركز مع الأهلي للعودة لصفوف المنتخب

وأتم: «اللاعب تقبل قرار الجهاز الفني ولم يبدِ اعتراضه، كان حزيناً ومتفاجئاً من هذا القرار، لكنه لم يعترض أو يعلق على ما حدث، وسيركز خلال الفترة المقبلة مع النادي الأهلي للعودة مجدداً لصفوف المنتخب».

وكان المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، قد استبعد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من قائمة الفراعنة لمواجهتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبلة 2022 في قطر.

استدعاء أحمد فتحي وياسر إبراهيم لقائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيا

كما استبعد كيروش أيضاً كلا من: كريم حافظ، أحمد ياسر ريان، مهند لاشين، محمد حمدي، علي جبر، أحمد سمير، سام مرسي، مصطفى فتحي.

وعلى الجانب الآخر، استدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر ثنائيا جديدا لقائمة الفراعنة قبل مباراة ليبيا، وهما أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، وياسر إبراهيم قلب دفاع النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري مباراتين ضد ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر المقبلين، حيث ستقام المباراة الأولى على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بينما تستضيف بنغازي المباراة الثانية، ويتصدر المنتخب الليبي ترتيب المجموعة حتى الآن برصيد 6 نقاط، بينما يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حقيقة رد فعل أفشة بعد استبعاده من منتخب مصر: «حساب مزيف» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق