سبورت - إنييستا: أتمنى العودة لـ برشلونة.. وأرغب في التدريب بعد الاعتزال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف النجم الإسباني أندريس إنييستا، لاعب فريق فيسيل كوبي الياباني، عن رغبته في العودة مجدداً لصفوف نادي برشلونة، ويأمل أن يحدث ذلك في المستقبل، مؤكداً أنه قد يتجه لعالم التدريب عقب اعتزاله كرة القدم.

وقال إنييستا في تصريحات لشبكة بي بي سبورت البريطانية، عن إمكانية عودته لصفوف الفريق الكتالوني: «نعم أتمنى ذلك، لا أعرف ماذا سوف يحدث مستقبلاً ومن سيكون المسؤولون داخل النادي، ولكن أرغب في العودة».

وعن طموحاته بعد الاعتزال: «أفكر في الاتجاه إلى التدريب، قد أقرر أشياء أخرى، لكن أعتقد أنني سأحصل على رخصة تدريب، ولا أعلم إذا كنت سوف أستخدمها، حالياً أريد الاستمرار في عالم كرة القدم، وإنهاء مسيرتي كلاعب محترف».

وتحدث إنييستا عن مسيرته مع برشلونة قائلاً: «كان برشلونة بمثابة امتحان في كل مباراة وكان عليك اجتياز ذلك الاختبار، كان لدي مدربون مختلفون، بدأت مع لويس فان خال ثم كان هناك جوارديولا ولويس إنريكي وإرنستو فالفيردي، جميع المدربين يعلمونك شيئًا، ربما هناك أوقات لعبت فيها وقت أقل، لكن تلك التجربة أضافت لي».

إنييستا: سأري برشلونة بطريقة جيدة دائماً.. واللعب ضد ريال مدريد أثرى مسيرتي

وأكمل: «سأرى برشلونة دائمًا بطريقة جيدة لأنه بالنسبة لي فريق مختلف، لقد تغيرت أشياء كثيرة منذ ذلك الحين، بطبيعة الحال يختلف اللاعبون ولكن لا يزال هناك أسلوب برشلونة الدائم، فنحن فريق يحب الاحتفاظ بالكرة».

               إنييستا خلال مواجهة سابقة ضد ريال مدريد

وواصل: «لقد كنت محظوظًا لأنني لعبت الكثير من المباريات في مسيرتي، ليس الأمر نفسه في المسابقات المختلفة التي تلعبها مثل دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني أو للمنتخب الوطني، الفرق الإنجليزية أو الفرق الإيطالية مختلفة تمامًا، عندما لعبت ضد تشيلي مع مارسيلو بيلسا، كان هذا فريقًا خاصًا، اللعب ضد ريال مدريد عندما كان مورينيو مدربهم، أو كارلو أنشيلوتي هي تجارب أثرت مسيرتي حقًا».

وتابع: «أنا أعتبر نفسي لاعبًا يقرأ المباراة، في المركز الذي ألعب فيه، ربما تكون هذه هي نقاط قوتي وأحاول استغلالها قدر الإمكان، في كرة القدم، إذا بدأت في التفكير يمكنك أن تسير ببطء شديد».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إنييستا: أتمنى العودة لـ برشلونة.. وأرغب في التدريب بعد الاعتزال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق