سبورت - شوبير: علي معلول يجدد عقده مع الأهلي لموسمين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي قد نجح في التوصل لاتفاق مع الظهير الأيسر التونسي علي معلول، لتجديد عقده مع الفريق الأحمر، والاستمرار مع القلعة الحمراء لموسمين مقبلين، وسيتم الإعلان قريباً بالإضافة لتجديد عقد زميله عمرو السولية لاعب خط وسط منتخب مصر.

وقال شوبير عبر برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس: «علي معلول بالأمس كتب السطور الأخيرة في المفاوضات، خلصت الحكاية الإعلان سيكون قريباً جداً عن تجديد عقد علي معلول».

شوبير: الأهلي يؤمِّن موقفه القانوني مع أجايي

وأضاف: «سيتم الإعلان أيضاً عن تجديد عقد عمرو السولية والعديد من اللاعبين الآخرين، حيث تخطط إدارة الأهلي للإعلان عن تجديد لاعبيه بنفس الصورة التي قدم بها صفقاته الجديدة في نفس اليوم وبشكل متتالٍ».

6177560171627133124.jpg

                    جونيور أجايي لاعب الأهلي

وأتم: «الأهلي يؤمِّن موقفه القانوني والمالي مع المحترف النيجيري جونيور أجايي، أرسل له مستحقاته على حسابه البنكي».

تقارير تونسية: 2.5 مليون دولار راتب علي معلول في الأهلي بعد التجديد

كشفت بعض التقارير الصحفية التونسية، عن راتب علي معلول الظهير الأيسر التونسي للنادي الأهلي، مع النادي بعد موافقته على تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، وغلق ملف العروض الخارجية التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

وبحسب صحيفة «تونس الرقمية»، فإن علي معلول حسم موقفه وقرر البقاء مع النادي الأهلي، بعدما أنهى اتفاقه مع مسؤولي النادي على البقاء مع الفريق لمدة موسمين مقبلين.

وأوضح التقرير التونسي، أن راتب علي معلول مع النادي الأهلي سيكون مليونين ونصف المليون دولار سوف يحصل عليهم في موسمين بعد موافقته على تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: علي معلول يجدد عقده مع الأهلي لموسمين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق