سبورت - إنبي يواجه أهلي طرابلس والجونة استعدادا لانطلاق الدوري المصري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استقر حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، على خوض 7 لقاءات ودية، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2021-2022، وحدد الفريق البترولي الأندية التي سيواجهها خلال فترة الإعداد.

ومن جانبه، أكد عبدالناصر محمد، المشرف العام على الكرة بنادي إنبي، أنه تم الاتفاق على إقامة مباريات ودية مع كل من فريق أبو كبير والاتحاد الليبي وأهلي طرابلس والجونة وأهلي بني غازي والمحلة وطلائع الجيش خلال شهر أكتوبر على ملاعب بتروسبورت واستاد جهاز الرياضة.

وكان حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي، قد كشف في وقت سابق، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه سيخوض عدة مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولية الحالية لدراسة العديد من اللاعبين الأفارقة خلال هذه المباريات، معللاً ذلك بأنه يريد تقييم هؤلاء اللاعبين بصورة أكبر.

إنبي: نرفض التعديل على شكل ونظام بطولة الدوري العام

أكد عبد الناصر محمد، المشرف العام على الكرة بنادي إنبي، أن إدارة الفريق البترولي لا تحبذ أي تغيير في نظام مسابقة الدوري المصري خلال الموسم الجديد.

                         لاعبو إنبي

وأوضح عبد الناصر أن نادي إنبي يرفض التعديل على شكل ونظام بطولة الدوري العام بغرض تحقيق العدل بين أندية الممتاز حيث إن أي تغير سيؤدي إلى ظلم بعض الأندية.

وأشار عبد الناصر إلى أن إنبي يفكر في الصالح العام للأندية المصرية، معللاً رفض اقتراحات لجنة الأندية بخصوص شكل الدوري بأنه سيقتل مبدأ تكافؤ الفرص بين أندية الدوري الممتاز خلال البطولة.

وقال عبد الناصر: «قرار التغيير في شكل الدوري سيقتل حلم الأندية الصاعدة حديثاً نظراً لأنها تحتاج مزيداً من الوقت للانسجام والتناغم داخل المستطيل الأخضر وهذا ما يحدث دائماً لأي فريق صاعد حديثاً على مدار المواسم السابقة».

وعبر المشرف العام على الكرة بنادي إنبي عن استيائه من اقتراح التغيير في شكل مسابقة الدوري، متمنياً أن يظل الدوري كما هو بمعنى أن يلعب كل فريق 34 مباراة كما اعتادت الأندية في السنوات الماضية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إنبي يواجه أهلي طرابلس والجونة استعدادا لانطلاق الدوري المصري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق