سبورت - متعب: تنازل أحمد فتحي عن شارة قيادة المنتخب لـ صلاح قرار صعب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه من الصعب تنازل أحمد فتحي ظهير بيراميدز عن شارة قيادة المنتخب الوطني، لصالح محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال المواجهتين المقبلتين ضد ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك عقب استدعاء المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لـ فتحي في قائمة الفراعنة للمباراتين.  

وقال متعب في تصريحات عبر برنامج «الطريق إلى المونديال» على قناة أون تايم سبورتس: «شارة الكابتن لن تنقص من أي لاعب، أحمد فتحي ومحمد صلاح لاعبان كبيران، لكن فتحي أقدم في المنتخب بفترة طويلة، وله تاريخ والقرار سيكون صعباً».

وأضاف: «شارة القيادة أزمة بدون لازمة، تم طرح هذه المسألة منذ فترة، لكن الآن الأمر هو قرار المدرب كارلوس كيروش، ومن الطبيعي أنهم سيتوصلون لحل ما».

متعب عن استبعاد شريف وقفشة: فنياً مينفعش يبقوا مش موجودين

وعن استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي قفشة من قائمة المنتخب، علق قائلاً: «لازم حد من الجهاز الفني يطلع ويوضح ايه السبب، فنيا مينفعش يبقوا مش موجودين».

                  محمد مجدي قفشة لاعب منتخب مصر

وأكمل: «لا بد من تواجد هذا الثنائي في المنتخب، الكرة تشعر أنها تريد الوصول لمحمد شريف، لذلك فوجوده شيء مهم حتى لو لم يشارك بصفة أساسية».

وأتم: «في الجانب الآخر كان يجب عدم ضم مصطفى محمد، لا يصح أن نكافئه بالاستدعاء واللعب أساسياً بعد ما فعله تجاه حسام البدري المدرب السابق للمنتخب».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - متعب: تنازل أحمد فتحي عن شارة قيادة المنتخب لـ صلاح قرار صعب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق