سبورت - مدرب الدحيل: لن نستغني عن فرجاني ساسي.. ولا نفاوض بن شرقي ومعلول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق الدحيل القطري، حقيقة اقترب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق من الرحيل في الفترة المقبلة، مشددًا على أنه لا نية لديه للاستغناء عن اللاعب.

وقال كاسترو في تصحريات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: «أنا سعيد جدًا بمستوى اللاعبين منذ بداية الموسم الحالي، لدينا منافسة كبيرة مع جميع الفرق في الدوري القطري».

وأضاف: «فرجاني ساسي لاعب مميز في وسط الملعب ولا يوجد نية لدينا في الاستغناء عن ساسي خلال الفترة الحالية».

مدرب الدحيل يوضح حقيقة رحيل فرجاني ساسي

وأشار: «أغلقنا قائمة الفريق وفرجاني ساسي مستمر معنا ولا صحة لأنباء رحيله عن الفريق، كل ما في الأمر أننا لدينا العديد من اللاعبين في وسط الملعب ومستوياتهم متقاربة، ونفاضل بينهم خلال المباراة».

                                 بنشرقي 

وأوضح: «فرجاني سياسي مستمر مع الفريق في الفترة الحالية ولن يرحل سواء بالبيع أو الإعارة، قائمة الفريق أُغلقت ولا يوجد نية في رحيل أي لاعب».

مدرب الدحيل يكشف حقيقة المفاوضات مع بن شرقي ومعلول

وبسؤاله عن مفاوضات ناديه مع الثنائي علي معلول وأشرف بن شرقي لاعبا الأهلي والزمالك قال: «أؤكد لك أننا لا نفاوض أي لاعب وكما قلت لك من قبل أغلقنا قائمة الفريق على مجموعة اللاعبين المتواجدة حاليًا، ربما من يكتب مثل هذه الأنباء يريد بعض الشهرة ليس أكثر، أرجو أن يتحرى الجميع الدقة قبل كتابة مثل هذه الأمور».

وكانت أنباء ترددت في الساعات القليلة الماضية عن استغناء نادي الدحيل القطري عن فرجانس ساسي لاعب نادي الزمالك السابق، وربطت ذلك بعودته للقلعة البيضاء على سبيل الإعارة لعدم اقتناع مدرب الدحيل بمستواه.

ورحل فرجاني ساسي عن نادي الزمالك في شهر يونيو الماضي بعد انتهاء عقده مع النادي.

وانضم الدولي التونسي إلى نادي الدحيل القطري لمدة 3 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدرب الدحيل: لن نستغني عن فرجاني ساسي.. ولا نفاوض بن شرقي ومعلول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق