سبورت - أحمد حجازي: لعبنا على نقاط قوتنا أمام الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث علق الدولي المصري أحمد حجازي والمحترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، على تألقه خلال مباراة فريقه ضد أهلي جدة اليوم، في ديربي جدة مؤكدًا أن هدف فريقه واضح منذ بداية هذا الموسم.

وتألق حجازي في فوز اتحاد جدة أمام الأهلي اليوم، وسجل هدفًا رائعًا في انتصار فريقه بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الملك عبد الله فيصل، ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

حجازي يتحدث عن الفوز أمام الأهلي في الدوري السعودي

وقال حجازي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة إس إس سي عقب المباراة: «الحمد لله أننا حققنا هذا الفوز الهام، كنا بحاجة إلى تحقيق هذا الانتصار، سوف يعطينا دفعة ويجعلنا نسير بخطى ثابتة».

                                 اتحاد جدة 

وأضاف: «كنا نشعر أننا أضعنا نقطتين أمام التعاون في المباراة الماضية، فكان الفوز في الديربي الجماهيري أمام الأهلي اليوم مهم للغاية بالنسبة لنا».

وواصل: «أدينا بشكل أفضل في الشوط الثاني، كانت المباراة متقاربة في الشوط الأول وكانوا أفضل منا في بعض الفترات، ولكن بين الشوطين نجحنا في التعرف على نقاط القوة لدينا وكيف يمكننا العمل عليها، وتحدث عنها المدرب بصورة جيدة، وأدينا المطلوب في الشوط الثاني».   

حجازي يستعد للانضمام إلى معسكر منتخب مصر لمباراتي ليبيا 

وبسؤاله عن خوضه أول مباراة على ملعب الملك عبد الله فيصل قال: «كل اللاعبين كانوا سعداء بالعودة للعب على هذا الملعب من جديد، فرحة وسعادة الجماهير من المدرجات نُقلت لنا داخل الملعب، لذلك كان من المهم تحقيق الفوز أمام الأهلي».

وأتم مدافع منتخب مصر حديثه: «لدينا هدف كبير نعمل عليه منذ بداية الموسم، نسير بخطى ثابتة ونلعب كل مباراة على حدة».

ويتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات في الدوري حتى الَان، حيث فاز في 5 وتعادل في واحدة وخسر في مثلها.

ومن المقرر أن ينضم أحمد حجازي إلى معسكر منتخب مصر، استعدادًا لمباراتي ليبيا في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أحمد حجازي: لعبنا على نقاط قوتنا أمام الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق