سبورت - شوبير: شريف وأفشة تقبلا الاستبعاد من قائمة المنتخب المصري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رد فعل ثنائي الأهلي، محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، على استبعادهما من قائمة المنتخب المصري بقرار البرتغالي كارلوس كيروش، قبل مباراتي الفراعنة أمام ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022،.

استبعاد أفشة وشريف من قائمة المنتخب المصري

أكد شوبير في حديثه عبر برنامجه «ملعب أون تايم» الذي يذاع عبر قناة «أون تايم سبورت» أن كيروش وجهازه الفني أبلغوهم بالأمر بخروجهما من الحسابات أمام ليبيا.

وأضاف شوبير أنه تحدث مع الثنائي شريف وأفشة حول أسباب استبعادهم، مؤكدًا أنهما تقبلا الأمر بشكل كامل، وأكدا أن القرار خاص بالمدرب وله احترامه، وأنهما سيقاتلان من أجل العودة من جديد، ولن يتأثرا بهذا الاستبعاد.

 

 

محمد مجدي أفشة مع المنتخب

قائمة المستبعدين من معسكر المنتخب المصري

واستبعد كيروش أكثر من 10 لاعبين من المنتخب وهم محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ومصطفى فتحي وعلي جبر وأحمد سمير ومهند لاشين ومحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وكريم حافظ وسام مرسي.

 247488a6ee.jpg

                      محمد شريف

كيروش يعلن قائمة المنتخب المصري

وأعلن كيروش قائمة الفريق النهائية التي ستخوض مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وتحدد موعدها يومي 8 و11 أكتوبر المقبلين، حيث سيقام المباراة الأولى في استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في حين سيقام المباراة الثانية في بنغازي.

وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد بسام، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

خط الدفاع:- أحمد فتوح، أيمن أشرف، محمود حمدي الونش، ياسر إبراهيم، أحمد حجازي، باهر المحمدي، أحمد فتحي.

خط الوسط: أكرم توفيق، محمد النني، عمرو السولية، طارق حامد، حمدي فتحي.

الوسط الهجومي: إبراهيم عادل، عبدالله السعيد، رمضان صبحي، عمر مرموش، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح.

الهجوم: أحمد حسن كوكا، مصطفى محمد.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: شريف وأفشة تقبلا الاستبعاد من قائمة المنتخب المصري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق