سبورت - ميدو: جرأة كارلوس كيروش تضعه في خطر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لقائمة المنتخب النهائية لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022 بها مخاطرة كبيرة.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الحكاية على قناة «النهار»: «اختيارات كيروش لقائمة منتخب مصر بها جرأة وشجاعة من المدرب، كما أنها تحمل المخاطرة».

وأضاف ميدو: «معلوماتي أن كيروش اجتمع بالجهاز الفني والمعاون له واللاعبين عقب مباراة منتخب مصر وليبيريا الودية بالأمس، وعقد محاضرة فنية مطولة استمرت حتى السادسة من صباح اليوم التالي، تم خلالها عرض المباراة وتم إيقاف المحاضرة لأكثر من مرة بعد مشاهدة فيديو المباراة».

ميدو يوضح أسباب استبعاد أفشة ومحمد شريف

وأوضح المدير الفني الأسبق للزمالك: «استبعاد كيروش لمحمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومصطفي فتحي في هذا التوقيت قرار به مخاطرة عالية جدًا، والمخاطرة عليه هو أكثر من أي شخص اَخر، إذا لم يوفق في مباراتي ليبيا سواء بالتعادل أو الأداء السييء لن يرحمه أحد».

                               كيروش 

 

وواصل: «كيروش شاهد عددا كبيرا من المباريات خلال الفترة الماضية، بعدما تواصل مع ضياء السيد المدرب العام بالمنتخب، وبناء عليه تم اتخاذ تلك القرارات وأؤكد لك أنه لم يتدخل أي شخص مصري في الجهاز في هذا القرار».

ميدو: قرارات كيروش تضعه في خطر مع منتخب مصر

وأعلن كيروش القائمة النهائية لمنتخب مصر التي تستعد لمواجعة ليبيا يومي 8 و12 أكتوبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وشهدت القائمة استبعاد كلًا من محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبا النادي الأهلي ومصطفى فتحي جناح الزمالك وعلي جبر وأحمد توفيق ومحمد حمدي لاعبو بيراميدز.

كما تم استبعاد الثلاثي المحترف سام مرسي وأحمد ياسر ريان وكريم حافظ من القائمة النهائية.

بينما تم استدعاء الثنائي ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي وأحمد فتحي ظهير أيمن نادي بيراميدز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو: جرأة كارلوس كيروش تضعه في خطر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق