رياضة - تيفيز عن لافتة أرقد في سلام: لن أعتذر لـ فيرجسون.. كان يشعرني بأنني قمامة - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - علق كارلوس تيفيز اللاعب الأرجنتيني، على لافتة رفعها أثناء احتفال فريقه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي في 2012، كتب عليها "RIP Fergie".

في ذلك الوقت كان مانشستر سيتي يشتري كل شيء في الدوري الإنجليزي، بعد أن استحوذ عليه الشيخ منصور، الذي تقدر ثروته الصافية بما لا يقل عن 17 مليار جنية إسترليني.

كارلوس تيفيز كان أحد اللاعبين الذين تعاقد معهم مانشستر سيتي في 2009، ولكن كان من الجار والعدو اللدود مانشستر يونايتد.

غاب تيفيز عن معظم مباريات الموسم الذي حقق فيه سيتي البطولة في 2012، وذلك بسبب عدم استدعاء مانشيني مدرب الفريق حينذاك له، عقب غضبه من الخروج من قائمة الفريق بالأبطال، قبل أن يغيّر المدرب الإيطالي رأيه ويتم دخوله في قائمة الفريق بجولة اللقب.

شارك الأرجنتيني في مباراة كوينز بارك رينجرز الملحمية والتي قادت الفريق للفوز باللقب، وحوّلت طائرة الكأس إلى ملعب الاتحاد للاحتفال.

أثناء الاحتفالات، أثار تيفيز بعض الجدل عندما تم تصويره وهو يحمل لافتة، مكتوب عليها "RIP Fergie" بمعنى "أرقد في سلام فيرجي" مدربه السابق أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد.

تيفيز

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نقلت تصريحات تيفيز بعد 8 سنوات من الواقعة، وقال: "لقد انجرفت في إثارة اللحظة وأثناء الاحتفالت، لكنني لم أقصد أي ازدراء لـ سير أليكس فيرجسون، الذي أنا معجب به كرجل ومدرب".

وأوضح لماذا لم يعتذر عن ذلك: "لأنه في كل مرة يتحدث فيها بشكل سيئ، أنا لم أخطئ لذلك لم أعتذر، ولن أعتذر".

واختتم: "في كل مرة يتحدث فيها فيرجسون معي وكان يجعلني أشعر أنني مثل القمامة، هل كان عليه أن يعتذر؟ لم أخرج أبدًا وأطالبه بالاعتذار، لذلك لم أعتذر له".

أخبار ذات صلة

0 تعليق