سبورت - حكم أتلتيكو مدريد وبرشلونة.. شر لا مفر منه لكتيبة رونالد كومان - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قررت اللجنة الفنية لحكام الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تعيين سيزار سوتو جرادو كحكم لمباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة، في اللقاء الذي سيقام غدًا السبت على ملعب واندا متروبولیتانو، معقل أتلتيكو مدريد، في إطار مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، ليعوض خوان مارتينيز مونويرا، الحكم الذي كان قد تم إسناد مهمة تحكيم المباراة له.

وتعرض مونويرا للإصابة خلال الساعات القليلة الماضية مما دفع الاتحاد الإسباني لإسناد مهمة الإدارة التحكيمية للمباراة للحكم سوتو جرادو، بدلًا منه في إدارة المباراة المصيرية للفريق الكتالوني على معقل أتلتيكو مدريد، التي قد تشهد إقالة رونالد كومان مدرب برشلونة.

جرادو لم يدر مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى سوى من الموسم قبل الماضي 2019/2020، مما يجعل إدارته لمباريات الدوري قليلة للفريقين، حيث لم يدر في مسابقة الدوري كحكم للساحة سوى 3 مباريات لكل فريق بجانب مباراة للبارسا في مسابقة الكأس.

نتائج سيئة لبرشلونة مع جرادو

أدار الحكم الإسباني 3 مباريات للفريق الكتالوني في الدوري الإسباني بدأت بلقاء في موسمه الأول في الليجا، ونجح في اكتساح إيبار بخماسية نظيفة، في لقاء الجولة 25 من المسابقة، وكانت المباراة على ملعبه.

في مباراتي الموسم الماضي، خسرهما الفريق الكتالوني وكانت بالصدفة خارج الديار في ظروف مشابهة لمباراة أتلتيكو مدريد غدًا، حيث خسر من خيتافي بهدف نظيف، هذا قبل أن يخسر من قادش بهدفين مقابل هدف.

أتلتيكو مدريد لا يخسر مع جرادو

لم يخسر أتلتيكو مدريد أي لقاء مع الصافرة التحكيمية لجرادو، في المباريات الثلاثة التي أدارها له، والتي بالمصادفة كانت على ملعبه، ففاز في مباراتين وتعادل لقاء.

الروخي بلانكوس في دوري 2019/2020، فاز بهدف نظيف، على غرناطة، قبل أن يفوز في الموسم الماضي على إيبار بخماسية نظيفة، وتعادل في لقاء الموسم الجاري أمام فياريال بهدفين لمثلهما.

ويسعى أتلتيكو مدريد للاستمرار في فأل السعادة مع جرادو، وتحقيق الفوز في اللقاء، مستغلًا تراجع أداء برشلونة، وسوء الطالع للفريق الكتالوني مع سوتو جرادو.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حكم أتلتيكو مدريد وبرشلونة.. شر لا مفر منه لكتيبة رونالد كومان - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق