سبورت - رضا عبد العال: «قائمة المنتخب فضيحة لكيروش.. محمد صلاح بيجيب أصحابه» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن قائمة المنتخب المصري التي ستخوض مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر بها عوار ولغط كبير، وتعد فضيحة للجهاز الفني بقيادة البرتغالي كيروش.

محمد صلاح سبب ضم كوكا

أرجع عبد العال في تصريحات خاصة لـ«لوطن سبورت»، سبب ضم أحمد حسن كوكا المحترف ضمن صفوف كونيا سبور التركي على حساب محمد شريف مهاجم فريق الأهلي الذي سجل هدفين في لقاء الأمس أمام ليبيريا، إلى علاقته الوطيدة وصداقته مع محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، لذلك تم ضمه للمنتخب.

وتساءل عبد العال عن دور ضياء السيد ومحمد شوقي المدرب العام والمدرب المساعد على التوالي قائلاً «لا يصلحوا للبقاء مع الفراعنة».

عبد العال يستنكر استبعاد أفشة

تعجب عبد العال من استبعاد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب فريق الأهلي من صفوف المنتخب الوطني مؤكدأ أنه أفضل لاعب في مركزه بمصر حيث إنه يتميز بتحركات فنية مميزة بل وهو الأحق من عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز الذي لا يمتلك معدلات بدنية جيدة نظراً لكبر سنه .

وأضاف عبد العال: «ليس من المنطقي أن يتم ضم ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي للمنتخب الوطني نظراً لعدم مشاركته في آخر لقاءات القلعة الحمراء، أنا على استعداد لتحديد البرتغالي كيروش إذا كان هو صاحب قرار ضم ياسر إبراهيم».

14165612641633042627.jpg

وأبدى عبد العال سعادته بانضمام أحمد فتحي جوكر فريق بيراميدز نظراً للإمكانيات والخبرات التي يمتلكها اللاعب مضيفاً أنه أفضل من أكرم توفيق لاعب وسط فريق الأهلي الذي لا يمتلك مقومات هذا المركز

وأشار إلى أنه يطالب وزارة الرياضة والقائمين على الكرة في مصر بالتدخل فيما يحدث داخل المنتخب الوطني من اختيار قائمة لوضع تشكيل للحفاظ على هوية الفراعنة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رضا عبد العال: «قائمة المنتخب فضيحة لكيروش.. محمد صلاح بيجيب أصحابه» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق