سبورت - ماذا حدث في المنتخب منذ آخر ظهور لأحمد فتحي؟.. استبعاد 16 لاعبا وضم 8 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، عودة أحمد فتحي، ظهير أيمن فريق بيراميدز، لقائمة المنتخب من جديد بعد حوالي عامين من الغياب، وذلك ضمه لقائمة المنتخب في مباراتيه أمام نظيره الليبي في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ليعود الجوكر من جديد لقميص المنتخب الذي يرتديه منذ عام 2002.

أحمد فتحي كان آخر ظهور له مع المنتخب المصري، في المعسكر الأول للفراعنة تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني السابق في شهر نوفمبر من عام 2019، في مباراتي كينيا وجزر القمر، في تصفيات إفريقيا، ولم يظهر نجم المنتخب المصري بعدها في معسكرات المنتخب بسبب ظروف كورونا، ثم شارة القيادة.

تغييرات على آخر تشكيل للمنتخب

وكانت قائمة المنتخب المصري في آخر معسكر للفراعنة حضره أحمد فتحي، تضم 32 لاعبًا، كما يلي:

الحارس: محمد الشناوي، محمد عواد، محمد بسام.

الدفاع: أيمن أشرف، عبد الله جمعة، محمود وحيد، محمد حمدي، أحمد حجازي، محمود علاء، رامي ربيعة، رجب بكار، باهر المحمدي، محمد هاني، عمر جابر، أحمد فتحي.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني.

خط الوسط الهجومي: عبد الله السعيد، محمد مجدي أفشة، أحمد سيد زيزو، حسين الشحات، محمد فاروق، إسلام عيسى، محمود كهربا، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: حسام حسن، مروان حمدي، أحمد جمعة، أحمد حسن كوكا.

 92dcd93725.jpg

قائمة التغييرات

منذ ذلك التاريخ، غاب محمد عواد عن الفراعنة بعد غيابه عن مبارياته فريقه الزمالك، بالإضافة لعبد الله جمعة، ومحمود وحيد، ومحمد حمدي، ومحمود علاء، ورامي ربيعة ورجب بكار ومحمد هاني في خط الدفاع، ولم يتغير لاعبو خط الوسط الدفاعي، بجانب عدم تواجد محمد مجدي أفشة ومحمد فاروق وإسلام عيسى، ومحمود كهربا، بالإضافة لتريزيجيه المصاب، بينما تغير خط الهجوم بعدم تواجد حسام حسن ومروان حمدي وأحمد حسن كوكا.

تغيير 16 لاعبا وضم 8

16 لاعبًا تم استبعادهم من القائمة الأخيرة التي تواجد بها أحمد فتحي، بينما تمت إضافة 8 لاعبين آخرين، وهم ثنائي حراسة المرمى محمد أبو جبل، ومحمد بسام، بالإضافة لأحمد فتوح، وياسر إبراهيم، وأكرم توفيق، وفي خط الوسط الهجومي، إبراهيم عادل وعمر مرموش، ومصطفى محمد.

 

قائمة المنتخب المصري لمباراتي ليبيا

وكان كيروش قد أعلن قائمة المنتخب المصري التي ستواجه ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد بسام، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

خط الدفاع:- أحمد فتوح، أيمن أشرف، محمود حمدي، ياسر إبراهيم، أحمد حجازي، باهر المحمدي، أحمد فتحي.

خط الوسط: أكرم توفيق، محمد النني، عمرو السولية، طارق حامد، حمدي فتحي.

الوسط الهجومي: إبراهيم عادل، عبدالله السعيد، رمضان صبحي، عمر مرموش، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح.

الهجوم: أحمد حسن كوكا، مصطفى محمد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ماذا حدث في المنتخب منذ آخر ظهور لأحمد فتحي؟.. استبعاد 16 لاعبا وضم 8 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق