سبورت - نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي السعودي.. العميد يفوز على الراقي بهدفين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انتصر فريق الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، بثنائية نظيفة على أهلي جدة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير عبد الله فيصل، ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسجل حمدان الشمراني الهدف الأول لفريق اتحاد جدة في الدقيقة 50 من عمر المباراة، قبل أن يضيف الدولي المصري أحمد حجازي الهدف الثاني في الدقيقة 80 من ضربة رأسية قوية اصطدمت بالعارضة وسكنت المرمى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 16 في صدارة الدوري السعودي، بينما توقف رصيد أهلي جدة عندة النقطة الخامسة في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب.

حجازي يقود الاتحاد للفوز أمام الأهلي في الدوري السعودي 

وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في مباراة اتحاد جدة أساسيًا أمام أهلي جدة، واستطاع أن يحافظ على شباك فريقه خلال المباراة.

                                اتحاد جدة والأهلي 

وحقق فريق الاتحاد الانتصار الخامس هذا الموسم، بعدما فاز في 4 مباريات سابقة قبل مباراة اليوم الأهلي، ليتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويُعد هدف اليوم هو الثالث لقلب الدفاع المصري أحمد حجازي مع نادي الاتحاد هذا الموسم، حيث كان قد سجل هدفًا أمام الرائد في الجولة الأولى قبل أن يسجل أمام الفيصلي في الجولة الثانية.

الاتحاد يحقق الانتصار الخامس ويتصدر الدوري السعودي 

ومن المقرر أن ينضم أحمد حجازي إلى معسكر منتخب مصر، استعدادًا لمباراتي ليبيا يومي 8 و12 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وعاد فريق الاتحاد للانتصارات مرة أخرى، بعدما تعادل في المباراة الماضية أمام التعاون بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير عبد الله فيصل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان.

على الجانب الَاخر يواصل فريق أهلي جدة بدايته السيئة في الدوري هذا الموسم، حيث لم يحقق أي فوز حتى الَان.

وتلقى أهلي جدة الهزيمة الثانية هذا الموسم أمام الاتحاد، بعدما خسر أمام الفيحاء بثنائية مقابل لاشئ في الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وخاض فريق أهلي جدة 7 مباريات في الدوري السعودي حتى الَان، حيث تعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي السعودي.. العميد يفوز على الراقي بهدفين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق