سبورت - فان دايك: التفاصيل البسيطة تحسم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول، أن مباراتهم أمام مانشستر سيتي ستكون قوية وبها صراعات كبيرة يوم الأحد المقبل.

ومن المقرر أن يستضيف فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فان دايك: مواجهة مانشستر سيتي ستكون شرسة

وقال فان دايك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: «ستكون مباراة قوية وبها صراعات كبيرة، نحن في بداية موسم لكن رغبة الفوز موجودة عند كلا الفريقين».

وتابع: «نظرًا لأنها مباراة كبيرة وقوية، فنحن متحمسون لإظهار قوتنا ودوافعنا خلال المباراة، خاصة وأن الجماهير ستكون حاضرة».

وأضاف: «سنخوض مباراة قوية ضد فريق جيد جدًا، ولا يوجد شيء مضمون لذلك عيلنا أن نكون في أفضل حالاتنا خلال المباراة».

ليفربول يواجه مانشستر سيتي في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي 

وأشار: «التفاصيل البسيطة هي التي ستصنع الفارق خلال المباراة، خاصة وأنهم يلعبون كرة جيدة جدًا، أعتقد أن المباراة ستشهد الكثير من الإثارة والشدة، لذلك علينا أن نكون مستعدون بشكل قوي لتلك المواجهة».

                               ليفربول 

وأردف: «سنحترم ذلك ولكننا سنحاول بذل قصارى جهدنا لجعل الأمر صعبًا قدر الإمكان بالنسبة لهم في ذلك اليوم، نحن نعلم أننا قادرون على القيام بذلك ولكن من الواضح مسبقًا أنه يمكنك قول الكثير من الأشياء، ولكن في المباراة يمكن أن تتغير أشياء كثيرة، يجب أن نكون مستعدين لأي شيء وسنكون كذلك».

وتُعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب آنفيلد، هي قمة الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي، حيث يتنافس الفريقان على صدارة الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، فيما يقبع فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.     

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فان دايك: التفاصيل البسيطة تحسم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق