سبورت - أيمن عبد العزيز: المحترفون وراء استبعاد أفشة وشريف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق، أن قائمة منتخب مصر جاءت متوازنة إلى حد ما، كما أنها تدل على أن البرتغالي كيروش المدير الفني للفراعنة يختار اللاعبين بإرادة مستقلة.

عبد العزيز يبرر استبعاد شريف وأفشة باستدعاء المحترفين

وأضاف عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن البرتغالي كيروش استبعد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف نجمي الأهلي والمنتخب ليفرغ أماكن داخل القائمة للمحترفين حيث جاء استبعاد شريف لاستدعاء مصطفى محمد نجم جالاتا سراي التركي وأحمد حسن كوكا، وتم إبعاد أفشة من أجل استقدام محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وتعجب نجم الزمالك من هذه السياسة بشأن محمد شريف، مؤكدًا أنه الأفضل في مركزه بصحبة مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي التركي، وكان يجب ضمه.

عبد العزيز يعدد مزايا عبد الله السعيد

وأوضح عبد العزيز أن اختيار عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز على حساب أفشة أمر طبيعي ومنطقي جدا مشيراً إلى أن السعيد أفضل من أي لاعب بمصر في مركزه بمراحل بل يعد أفضل لاعب كرة في مصر.

 

                              أفشة

وأردف نجم الزمالك السابق، أن اختيارات لاعبي المنتخب الوطني جاءت نتيجة للمباراة الودية أمام ليبيريا أمس، التي شاهدها البرتغالي كيروش دون تدخل الجهاز المعاون قبل في لقائي ليبيا ذهاباً وإياباً في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وأعلن البرتغالي كيروش من قائمة منتخب مصر العديد من المفاجآت باستبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعلي جبر وأحمد توفيق ومصطفى فتحي ومهند لاشين وأحمد سمير ومحمد حمدي وكريم حافظ وأحمد ياسر ريان وسام مرسي.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أيمن عبد العزيز: المحترفون وراء استبعاد أفشة وشريف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق