رياضة - الأهلى يضع الرتوش الأخيرة لحسم صفقة ثنائى دجلة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث اقترب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة التعاقد مع أحمد شريف وكريم الدبيس ثنائي وادي دجلة الشاب بعد المفاوضات التي تمت بين مسئولي الناديين خلال الفترة الماضية، لتدعيم فريق الشباب بالقلعة الحمراء.

وتألق الدبيس وشريف مع الفريق الأول لوادي دجلة في الموسم الماضي، وهو ما لفت أنظار مسئولي الأهلي الذين يهتمون بضم الثنائي لتدعيم فريق الشباب بالنادي وتصعيدهما إلى الفريق الأول بناءا على وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني في حالة الحاجة إلى جهودهما.

واتفق الأهلي مع وادي دجلة على التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة وعلى حصول النادي الدجلاوي على نسبة من عائد بيع الثنائي في المستقبل، على أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

ويلعب الدبيس في مركز الظهير الأيسر بينما يلعب أحمد شريف في مركز المهاجم الصريح والجناح، ومن المقرر أن يتم قيدهما في فريق 2003 بالأهلي حال إتمام التعاقد معهما بشكل رسمي.

ويتبقى بعض الرتوش الأخيرة الخاصة بالصفقة قبل إتمام إجراءات ضم الثنائي للأهلي في الصيف الحالي، لاسيما بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بسبب مبالغة وادي دجلة المالية للموافقة على بيع الثنائي الشاب للأهلي.

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الأهلى يضع الرتوش الأخيرة لحسم صفقة ثنائى دجلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق