سبورت - التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام ليبيا بعد استبعاد محمد شريف وأفشة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تنتظر جماهير الكرة المصرية، التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد الاستبعاد المفاجئ لمحمد مجدي أفشة ومحمد شريف من القائمة النهائية بقرار من كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري.

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أكرم توفيق (أحمد فتحي).

خط الوسط: طارق حامد ، محمد النني، محمد صلاح، عبد الله السعيد، رمضان صبحي.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

وجاءت قائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي ليبيا في الجولة الثالثة والرابعة في تصفيات كأس العالم على النحو التالي : 

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد حجازي وباهر المحمدي ومحمود حمدي الونش وياسر ابراهيم، وأحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي وأحمد سيد زيزو ومحمد صلاح وعبد الله السعيد وابراهيم عادل ورمضان صبحي وعمر مرموش.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا ومصطفى محمد

استبعاد 11 لاعبا من قائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهة ليبيا

فيما تم استبعاد كل من : علي جبر - أحمد توفيق - محمد مجدي أفشة - أحمد ياسر ريان - مصطفي فتحي - محمد شريف - أحمد سمير - مهند لاشين- سام مرسي - كريم حافظ - محمد حمدي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الليبي يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 

ويستعد المنتخب المصري لمواجهتي ليبيا في الجولة الثالثة والرابعة حيث يتواجد ليبيا في المركز الأول برصيبد 6 نقاط ، فيما يتواجد المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وفي المركز الثالث الجابون برصيد نقطة وفي المركز الأخير أنجولا بدون رصيد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام ليبيا بعد استبعاد محمد شريف وأفشة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق