سبورت - شوبير: أفشة وشريف لم يجلسا مع جهاز المنتخب.. عرفوا القائمة من السوشيال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لم يعقدا أي جلسة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، على خلفية استبعادهم من القائمة النهائية لمباراتي ليبيا في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مجرد توضيح محمد شريف ومجدي قفشه خارج الإسكندرية ولا توجد أي جلسة بينهم وبين أعضاء الجهاز الفني».

شوبير يكشف كواليس استبعاد أفشة وشريف من قائمة منتخب مصر 

وأضاف: «توضيح تاني أصلا بعد المباراة، اللاعبين غادروا المعسكر مباشرة ولم يحدث اي اجتماع مع الجهاز الفني مطلقا واللعيبه كلها عرفت القايمة من السوشيال ميديا».

وأعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قائمة المنتخب النهائية التي تستعد لمواجهة منتخب ليبيا، في إطار منافسات الجولة الثاالثة والرابعة من دور المجموعات لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وشهدت قائمة منتخب مصر مفاجاَت كبيرة استعدادًا لمواجهتي ليبيا يومي 8 و12 أكتوبر الجاري.

مفاجاَت بالجملة في قائمة منتخب مصر النهائية 

وتم استبعاد الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبا النادي الأهلي من قائمة منتخب مصر النهائية استعدادًا لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم.

                                كيروش 

كما تم استعاد علي جبر وأحمد توفيق ومحمد حمدي لاعبو نادي بيراميدز من القائمة.

واستدعى كيروش، أحمد فتحي ظهير أيمن بيراميدز، وياسر إبراهيم لاعب الأهلي للقائمة النهائية بعدما غابا عن القائمة الأولى المعلنة.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد أبو جبل (الزمالك) – محمد صبحي (فاركو) – محمد بسام (طلائع الجيش).

الدفاع: أحمد فتوح (الزمالك) – أيمن أشرف (الأهلي) – محمود حمدي الونش (الزمالك) – ياسر إبراهيم (الأهلي) – أحمد حجازي (اتحاد جدة) – باهر المحمدي (الإسماعيلي) – أكرم توفيق (الأهلي) – أحمد فتحي (بيراميدز).

الوسط: محمد النني (أرسنال) – عمرو السولية (الأهلي) – طارق حامد (الزمالك) – حمدي فتحي (الأهلي) – إبراهيم عادل (بيراميدز) – عبد الله السعيد (بيراميدز) – رمضان صبحي (بيراميدز) – أحمد سيد زيزو (الزمالك).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) – عمر مرموش (شتوتجارت) – أحمد حسن كوكا (كونيا سبور) – مصطفى محمد (جالاتا سراي).

وكان منتخب مصر قد فاز على ليبيريا بالأمس بهدفين نظيفين في مباراة ودية، وسجلهما محمد شريف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: أفشة وشريف لم يجلسا مع جهاز المنتخب.. عرفوا القائمة من السوشيال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق