سبورت - ميدو: كيروش قال لشريف وأفشة مستواكم لا يؤهلكم للمنتخب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن كواليس استبعاد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، نجمي الأهلي من قائمة المنتخب التي أعلنها البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفريق، لخوض مباراتي ليبيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وأكد ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أن معلوماته تؤكد أن كيروش عقب محاضرة فنية عقب مباراة ليبيريا واستمرت حتى الساعة السادسة صباحًا لشرح الأخطاء الخاصة بكل اللاعبين.

وقال نجم الزمالك السابق: «كيروش انتقد قفشة وشريف جامد على أدائهم، وقال لهم مستواكم لا يؤهلكم إنكم تلعبوا في المنتخب»، مشيرًا إلى أن هذا سر الاسبتعاد.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش قد أعلن قائمة المنتخب المصري التي ستخوض مباراة نظيره الليبي في إطار الجولة الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي ستقام يومي 8 و11 نوفمبر والتي شهدت العديد من المفاجأت منها استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو: كيروش قال لشريف وأفشة مستواكم لا يؤهلكم للمنتخب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق