سبورت - هل استحق شريف وأفشة الخروج من قائمة منتخب مصر؟.. الأرقام تجيب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اندهش الشارع الرياضي المصري من استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، الأكثر فاعلية خلال الفترة الأخيرة مع المنتخب الوطني من قبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للفراعنة، رغم تألقهما محليًا ودوليًا.

يرصد «الوطن» أرقام محمد مجدي أفشة وشريف مع المنتخب والأهلي طوال الفترة الماضية بعد قرار كيروش باستبعادهما من المنتخب.

محمد شريف الأكثر تهديفا بين مهاجمي المنتخب

قدم شريف موسماً مميزاً مع فريق الأهلي هذا العام حيث أحرز 21 هدفا في الدوري كما أنه هداف دوري أبطال أفريقيا بـ6 أهداف، وكان الورقة الرابحة مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني حيث استطاع شريف مع البدري أن يسجل 3 أهداف خلال مشاركته في 5 لقاءات وبمجمل مشاركاته أحرز أربع أهداف خلال 6 لقاءات مع الفراعنة بينما أحرز مصطفى محمد هدفا في 6 مباريات ومع ذلك يتم انضمامه على حساب الهداف الحالي للكرة المصرية.

أفشة الأكثر صناعة للفرص في الدوري المصري

استطاع محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني أن يلفت الانظار منذ انضمامه للمارد الأحمر خلال الفترة الماضية حيث ساهم في صناعة 15 هدفا مع المارد الأحمر بجانب صناعته لـ6 أهداف مع المنتخب حتى الآن خلال فترة البدري الماضية مما يجعل الشارع الرياضي يتعجب من استبعاده.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري القائمة النهائية للاعبين الذي سيتواجدون في المعسكر الختامي للفريق خلال مباراتي الفراعنة أمام منتخب ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وشهدت القائمة ضم 24 لاعبًا واستبعاد 11 لاعبًا على رأسهم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف في مفاجأة من العيار الثقيل.

واستبعد كيروش من قائمة منتخب مصر، محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعلي جبر وأحمد توفيق ومصطفى فتحي ومهند لاشين وأحمد سمير ومحمد حمدي وكريم حافظ وأحمد ياسر ريان وسام مرسي.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - هل استحق شريف وأفشة الخروج من قائمة منتخب مصر؟.. الأرقام تجيب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق