سبورت - تقارير: صراع بين مصر وتونس على هيثم حسن.. واللاعب ينتظر استدعاء فرنسا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية تونسية، عن أن منتخب تونس على تواصل دائم مع الشاب هيثم حسن لاعب فريق ميرانديس الإسباني، من أجل تمثيل منتخب نسور قرطاج في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبحسب صحيفة «المغرب التونسية»، فإن هيثم حسن لم يحسم مصيره حتى الآن من تمثيل منتخب تونس أو منتخب مصر الذي تواصل معه خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكدت الصحيفة التونسية في تقريرها، أن المختصين بالتنقيب عن المواهب الناشطة خارج تونس، على تواصل دائم مع هيثم حسن من أجل إقناعه بتمثيل منتخب نسور قرطاج خلال الفترة المقبلة.

منتخب مصر يدخل صراع الحصول على هيثم حسن 

وذكرت الصحيفة التونسية، أن هيثم حسن حتى الآن لم يحسم مصيره بتمثيل أي من المنتخبات التي قدمت له عروضًا سواء تونس أو مصر، واللاعب ينتظر استدعاء من منتخب فرنسا خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لا يجيد اللغة العربية.

                              هيثم حسن        

وأوضح التقرير التونسي، أن اللاعب صاحب الـ19 عامًا قد وافق من قبل على تمثيل منتخب تونس، لكنه أجل انضمامه إلى المنتخب، بسبب انتظار موقفه من اللعب لمنتخب فرنسا، خاصة أنه مثل منتخب الديوك للشباب من قبل.

وأضافت الصحيفة التونسية، أن المنتخب المصري دخل في صراع الحصول على هيثم حسن مع الاتحاد التونسي، والأيام القليلة المقبلة سوف تشهد صراعًا كبيرًا من الطرفين على اللاعب الشاب.

هيثم حسن ينتظر استدعاء منتخب فرنسا

وأشارت الصحيفة التونسية إلى أنه رغم الصراع المحتدم بين الجانبي المصري والتونسي للحصول على اللاعب الشاب، إلا أن هناك بعض العقبات التي ستواجهخما وهي أن اللاعب لديه رغبة في تمثيل منتخب فرنسا كما أنه لا يتحدث اللغة العربية.

وكان وائل جمعة مدير منتخب مصر، قد أعلن في وقت سابق عن تواصله مع والد هيثم بشأن تمثيله لمنتخب الفراعنة، إلا أن والده أبلغه بمنحه مهلة للتفكير.

ويحمل هيثم حسن لاعب فياريال والمعار إلى فريق ميرانديس الإسباني، الجنسية المصرية وهو من أب مصري وأم تونسية ولديه الجنسية الفرنسية.     

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير: صراع بين مصر وتونس على هيثم حسن.. واللاعب ينتظر استدعاء فرنسا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق