سبورت - جوارديولا: أنا أفضل مدرب بسبب يورجن كلوب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يرى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول كان سببا ليكون مدرب أفضل، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعهما يوم الأحد المقبل في قمة الدوري الإنجليزي.

جوارديولا: منافسة كلوب ساعدتني على التطور

وقال بيب جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول: «كلوب ساعدني كثيرا خلال مسيرتي التدريبية لأكون مدرب أفضل، وضعني في مستوى آخر للتفكير حتى أُثبت نفسي وأبحث عما يجب فعله حتى أكون مدربا أفضل».

وأضاف جوارديولا: «في عامي الأول في إنجلترا، كان ليفربول خارج القائمة، لكن بعد أن فزنا بالدوري بـ100 نقطة كان ليفربول دائما منافسا قويا سواء في الدوري أو في المسابقات الأوروبية، وفي الموسم الماضي عانوا من مشاكل كبيرة مع الإصابات في نفس المركز، ونحن كنا ممتازين مرة أخرى الموسم الماضي».

وأردف جوارديولا: «لقد كنا نتنافس بقوة ونحن في ألمانيا، لم نلتقي عندما كنت في برشلونة، ونحن نفعل ذلك في إنجلترا منذ سنوات عديدة، كلا الفريقين لديه نفس الفكرة ويحاول الفوز، مرة تنتصر وأخرى تخسر".

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، قد خرج في تصريحات حول مباراة فريقه المقبلة أمام مانشستر سيتي، في قمة الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2021-2022، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

13484569021632753387.jpg

وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي: «مواجهة السيتي؟ إنه اختبار كبير جدا، إنهم فريق مذهل، خسروا من باريس وقالوا أنهم سيقومون بالرد، لكن لا أعتقد أن عليهم ذلك بصراحة لأنهم قدموا أداء جيدا في باريس، فقط لم يستغلوا فُرصهم عكس باريس».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جوارديولا: أنا أفضل مدرب بسبب يورجن كلوب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق