سبورت - الزمالك يحسم ملف المدرب العام خلال التوقف الدولي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحسم اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة التوقف الدولي الحالية، قبل استئناف التدريبات الجماعية.

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 5 أيام تبدأ من اليوم الجمعة وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، وذلك عقب التعادل مع بيراميدز أمس الخميس سلبيا في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

لبيب يحسم ملف المدرب العام

رفض حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك التعجل في اتخاذ قرار نهائي بشأن المدرب العام للفريق بعد الاستقالة التي تقدم بها أسامة نبيه المدرب العام السابق من منصبه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وتدرس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك حاليا موقف أسامة نبيه بشكل كامل، بعدما طالبت بعض الأصوات داخل اللجنة برفض عودته والتي يتبناها حسين السيد عضو اللجنة، في الوقت الذي تدخلت فيه بعض الشخصيات البارزة من خارج النادي لاحتواء الأزمة وإعادة أسامة نبيه لمنصبه.

ويناقش حسين لبيب موقف أسامة نبيه سواء باتخاذ قرار نهائي بعودته أو رفضها، واتخاذ قرار بشأن المدرب البديل، وذلك قبل عودة الفريق لتدريباته الجماعية.

أسامة نبيه 

أسامة نبيه يجتمع بمسؤولي الزمالك

عقد أسامة نبيه المدرب العام السابق بالزمالك، جلسة مع اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، لتوضيح موقفه بعد البيان الذي نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وشدد نبيه في جلسته مع اللجنة، على احترامه وتقديره لأعضاء اللجنة، مؤكدا أن هناك بعض السلبيات في طريقة إدارة الفريق من جانب المسؤولين عن ملف فريق الكرة أدى لتفاقم الأزمة.

الزمالك يستعد لمواجهة توسكر الكيني

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 بدوري الأبطال الأفريقي والذي يقام 16 أكتوبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي.

وحدد الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري موعدا لمباراة العودة أمام توسكر الكيني.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الزمالك يحسم ملف المدرب العام خلال التوقف الدولي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق