سبورت - فوز المنامة على البطائح في البطولة العربية لكرة السلة 2021 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فاز فريق المنامة البحريني علي نظيره البطائح الإماراتي بنتيجة 75/62 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري، في إطار منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثين.

ويلعب فريق المنامة البحريني ضمن فرق المجموعة الرابعة التي تضم أندية بيروت اللبناني، الغرافة القطري، الكويت الكويتي.

ويستضيف نادي الاتحاد السكندري منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثين في الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجارى.

6173800871633107367.jpg

جوليوس المحترف الأمريكي لسلة الوكرة: سعيد في مصر 

أبدى الأمريكي جوليوس المحترف بصفوف الوكرة القطري سعادته الكبيرة بالتواجد في مصر والمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة.

وأضاف محترف الوكرة أن فريقه جاء من أجل المنافسة على البطولة، بل وحصد لقبها وليس للتمثيل المشرف.

وعن رأيه في مجموعة فريقه، أكد أنها مجموعة متوازنة، ومستوى الفرق متقارب إلى حد ما، وخاصة المجموعة التي يلعب بها فريقه.

وأبدي سعادته بتحقيق الفوز في أول مباراتين علي حساب فريقي الشارقة الإماراتي واليوناني السوداني، والاقتراب من التأهل إلى الدور ربع النهائي.

19326778151633107195.jpg

إبراهيم أحمد نجم سلة اليوناني السوداني يرد علي انتقادات وزنه

كشف إبراهيم أحمد لاعب اليوناني السوداني عن سر ظهوره بوزنه الزائد بالبطولة، حيث أكد أن ذلك نتيجة توقف الدوري السوداني واستئنافه بشكل غير منتظم وتأثيره علي مران الفرق، وندرة الملاعب الداخلية في السودان مما يؤثر على مستوى اللاعبين.

وأضاف أن مشاركته مع الفريق السوداني هي الأولى دولياً له ولأغلب اللاعبين، وكنا نطمح للوصول للأدوار الإقصائية وتخطي دور المجموعات، ولكن الهزائم الثلاث في البطولة حالت دون ذلك.

وأكد أن السبب الرئيسي وراء مشاركتهم هو تعريف العالم بالفرق السودانية واللاعبين السودانيين.

وتابع أن الوزن والعمر يمثل عائقا له في المباريات وايضا المشاركة لفترات طويلة، ولكن يوازن ذلك بالتأهيل البدني والإعداد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فوز المنامة على البطائح في البطولة العربية لكرة السلة 2021 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق