سبورت - مصطفى يونس: اتخضيت من استبعاد شريف.. نرجع بركات والحضري بعد عودة فتحي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عبر مصطفى يونس، نجم الأهلي السابق، عن اندهاشه من اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، للقائمة النهائية التي ستخوض مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وشهدت العديد من المفاجآت باستبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من الخيارات.

وشهدت قائمة المنتخب المصري التي أعلنها كيروش، مفاجآت عديدة باستبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ومصطفى فتحي من القائمة المسافرة بجانب 8 لاعبين آخرين، مع استدعاء أحمد فتحي وياسر إبراهيم للقائمة.

مصطفى يونس: فوجئت باستبعاد شريف

وقال يونس في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»: «أنا اتخضيت بعد سماعي خبر استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لكن في النهاية هو سيحاسب على هذا الأمر».

محمد شريف مهاجم الأهلي ومنتخب مصر

وواصل نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق حديثه: «استبعاد محمد شريف مهاجم المنتخب ومن سجل 5 أهداف في آخر 4 مباريات مع المنتخب أمر غريب، واستبعاد محمد مجدي أفشة، لكن في النهاية هو سيحاسب على كل تقصير، لكن الأمر غريب».

مصطفى يونس عن ضم أحمد فتحي: ما نرجع بركات

وعلق يونس عن ضم أحمد فتحي، مؤكدًا أن اسم فتحي كبير في الكرة المصرية ويمثل إضافة للفريق، إلا أنه تعجب انضمامه لصفوف الفريق في مثل هذا التوقيت.

66d4718ff4.jpg

أحمد فتحي لاعب المنتخب المصري

وأضاف نجم الأهلي السابق: «هل نحن في مرحلة تجديد دماء أم لا؟ فتحي اسم كبير ولكن يجب الدفاع بعناصر شبابية، إذا علينا أن نعيد من جديد محمد بركات وأبو تريكة وعصام الحضري».

 

 

كيروش يعلن قائمة المنتخب المصري

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة تضم 24 لاعبًا لصفوف الفريق، لخوض مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم، في قائمة شهدت استبعاد 10 لاعبين هم محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ومصطفى فتحي وثنائي طلائع الجيش أحمد سمير ومهند لاشين، وأحمد توفيق وعلي جبر، ومحمد حمدي، بالإضافة للثلاثي المحترف سام مرسي وكريم حافظ وأحمد ياسر ريان.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصطفى يونس: اتخضيت من استبعاد شريف.. نرجع بركات والحضري بعد عودة فتحي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق