رياضة - الأهلي يدرس مد راحة شريف وأفشة بعد استبعادهما من المنتخب - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يحدد الجهاز الفني للأهلي موقف الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبي الفريق الأحمر من الانتظام في تدريبات الأهلي الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الأهلي بدءا من الأحد المقبل على ملعب مختار التتش أو منحهما راحة إضافية، بعد استبعادهما من قائمة منتخب مصر النهائي لخوض مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

واشتكى ثنائي الأهلي شريف وأفشة من الإجهاد طوال الفترة الماضية وحصلا على فترة راحة قصيرة بعكس باقي اللاعبين، وكان الجهاز الفني يرغب في منحهما راحة إضافية للتعافي من حالة الإجهاد التي تسببت في تراجع مستوى الثنائي مع الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

ويدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي منح شريف وأفشة راحة إضافية وإعفائهما من الانتظام في التدريبات الجماعية بدءا من الأحد المقبل مستغلين عدم وجود ارتباطات في الفترة الحالية ، خاصة بعد استبعاد الثنائي من قائمة الفراعنة النهائية لخوض مباراتي ليبيا.

وجاء استبعاد شريف وأفشة من قائمة المنتخب لمنحهما الفرصة في الحصول على فترة راحة كافية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في افتتاح مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا في رحلة الفوز باللقب المتوج به في آخر موسمين.

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الأهلي يدرس مد راحة شريف وأفشة بعد استبعادهما من المنتخب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق