سبورت - الإسماعيلي يرفض الاستسلام في عقوبة عبد الرحمن مجدي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد مسؤول بنادي الإسماعيلي أن عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن للفريق، لم يخطىء أثناء تواجده مع بعثة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

الإسماعيلي يقر بوصول عقوبة مجدي للنادي

أضاف مصدر بنادي الإسماعيلي لـ«الوطن سبورت» أنه وصل خطاب من اتحاد الكرة للنادي يفيد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أصدر قرارًا بعقوبة عبد الرحمن مجدي بإيقافه لمدة 3 شهور وتغريمه 100 ألف جنيه.

 

عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي المصري

وأكد أن عبد الرحمن مجدي حدثت له عدة مشاكل عائلية بسبب تناول وسائل الإعلام لقضيته مع المنتخب الأولمبي .

الإسماعيلي يسلك الطرق القانونية للحفاظ على مجدي

وقال المصدر إن نادي الإسماعيلي سيدافع عن عبد الرحمن مجدي حتى آخر قطرة نفس، وسيتخذ كل الطرق القانونية للدفاع عن حق اللاعب الذي تعرض لظلم واضح وذلك استناداً لتحقيقات الشرطة اليابانية التي لم تتهاون مع أي مخطيء.

الإسماعيلي يستشهد بجهاز الأولمبي لتبرئة مجدي 

وعبر المصدر عن استيائه من قرار الفيفا بخصوص عبد الرحمن مجدي مستشهداً بتقرير المنتخب الأولمبي الذي سيبريء اللاعب بالفعل طبقاً لشهادة الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب المدير الفني في ذلك التوقيت بأولمبياد طوكيو 2020.

وأشار المصدر الى أن الإسماعيلي سيتظلم أمام مركز التسوية والتحكيم إذا لزم الأمر للدفاع عن حقوق لاعب الدراويش خلال الفترة المقبلة.

اتحاد الكرة يكشف عن عقوبة عبد الرحمن مجدي

‏كان اتحاد الكرة قد تلقى خطابا من الفيفا يفيد بإيقاف عبد الرحمن مجدي لمدة 3 شهور ابتداء من 1 أغسطس وغرامة 100 ألف جنيه نظراً لما بدر منه في أولمبياد طوكيو 2020

وأصدر اتحاد الكرة بيانا قال فيه إن اللاعب دخل فى أزمة مع إحدى فتيات الفندق التي قامت بتحرير محضر ضده وتم التحقيق معه بمعرفة الشرطة اليابانية.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الإسماعيلي يرفض الاستسلام في عقوبة عبد الرحمن مجدي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق