سبورت - أخبار الزمالك اليوم.. تحديد موعد لقاء توسكر ولبيب يقرر الترشح للرئاسة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أخبار الزمالك اليوم.. خدمة يومية يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه لسرد كافة ما يدور داخل القلعة البيضاء من أحداث متعلقة باللجنة المعينة لإدارة النادي، والفريق الأول لكرة القدم.

أخبار الزمالك اليوم.. بعثة الأبيض تتجه لكينيا 11 أكتوبر

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السفر لكينيا 11 أكتوبر الجاري، استعدادا لمواجهة توسكر الكيني بدوري الأبطال الأفريقي.

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك بمنافسه توسكر الكيني 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ 32 بدوري الأبطال الأفريقي، والذي يقام في العاصمة الكينية نيروبي.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك سفر بعثة الفريق عبر رحلة طيران عادية، ورفض الطائرة الخاصة، وذلك بسبب التوجه لكينيا برحلة مباشرة دون الحاجة لرحلة ترانزيت.

جانب من مباراة الزمالك وبيراميدز الودية 

أخبار الزمالك اليوم.. تحديد موعد مباراة العودة أمام توسكر الكيني

أبلغ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، اللجنة المكلفة بإدارة النادي رغبته في مواجهة توسكر الكيني 22 أكتوبر الجاري في لقاء العودة بدور الـ 32 بدوري الأبطال الأفريقي.

ويلتقي الزمالك بمنافسه توسكر الكيني 16 أكتوبر في مباراة الذهاب، التي تقام في العاصمة الكينية نيروبي، على أن تقام مباراة العودة 22 أكتوبر باستاد القاهرة الدولي.

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 5 أيام تبدأ من اليوم الجمعة، عقب التعادل مع بيراميدز أمس وديا بدون أهداف، ضمن استعدادات الفريقين للمباريات الأفريقية.

أخبار الزمالك اليوم.. حسين لبيب يترشح للرئاسة

ينوي حسين لبيب، رئيس اللجنة الحالية المكلفة بإدارة الزمالك الترشح لرئاسة القلعة البيضاء في الانتخابات القادمة والمزمع إقامتها 19 نوفمبر المقبل.

ويجري حسين لبيب عدة مفاوضات مع عدد من الشخصيات لضمها لقائمته الانتخابية قبل الإعلان عن موقفه الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك في وقت سابق فتح باب الترشح للانتخابات بداية من غدا السبت والتي تستمر لمدة 7 أيام من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار الزمالك اليوم.. تحديد موعد لقاء توسكر ولبيب يقرر الترشح للرئاسة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق