سبورت - استبعاد أفشة وشريف و9 نجوم من قائمة المنتخب أمام ليبيا واستدعاء فتحي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، القائمة النهائية للاعبين الذي سيتواجدون في المعسكر الختامي للفريق خلال مباراتي الفراعنة أمام منتخب ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وشهدت القائمة ضم 24 لاعبًا واستبعاد 11 لاعبًا على رأسهم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، في مفاجأة من العيار الثقيل.

قائمة المستبعدين من المنتخب أمام ليبيا

وضمت قائمة المستبعدين من قائمة منتخب مصر العديد من المفاجآت، باستبعاد محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، وعلي جبر، وأحمد توفيق، ومصطفى فتحي، ومهند لاشين، وأحمد سمير، ومحمد حمدي، وكريم حافظ، وأحمد ياسر ريان، وسام مرسي.

استدعاء فتحي وإبراهيم

وشهدت القائمة أيضًا مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تم استدعاء أحمد فتحي، ظهير أيمن فريق بيراميدز، الذي كان رافضًا في البداية الانضمام بالاتفاق مع الجهاز الفني بسبب أزمة الشارة، كما تم استدعاء ياسر إبراهيم مدافع الأهلي.

قائمة متوازنة بين الأندية

وتضم القائمة 6 لاعبين من الأهلي ومثله من المحترفين، بجانب 5 لاعبين من الزمالك، و4 من بيراميدز بالإضافة للاعبًا من كلًا من فاركو وطلائع الجيش والإسماعيلي.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد بسام، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

خط الدفاع:- أحمد فتوح، أيمن أشرف، محمود حمدي، ياسر إبراهيم، أحمد حجازي، باهر توفيق، أحمد فتحي.

خط الوسط: أكرم توفيق، محمد النني، عمرو السولية، طارق حامد.

الوسط الهجومي: إبراهيم عادل، رمضان صبحي، عمر مرموش، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح.

الهجوم: أحمد حسن كوكا، مصطفى محمد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - استبعاد أفشة وشريف و9 نجوم من قائمة المنتخب أمام ليبيا واستدعاء فتحي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق