سبورت - تقارير مغربية: بيراميدز يحسم صفقة الكرتي والإعلان خلال ساعات - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية مغربية عن نجاح نادي بيراميدز في التعاقد مع وليد الكرتي قادما من نادي الوداد المغربي بعد مفاوضات دامت أكثر من شهر ونصف من أجل ضم اللاعب بداية من الموسم المقبل.

وذكر موقع «البطولة» المغربي، أن بيراميدز حسم صفقة اللاعب وليد الكرتي، قادما من فريق الوداد الرياضي، مشيرًا إلى اللاعب وليد الكرتي سيذهب إلى مصر بعد ساعات، من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف بيراميدز، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة مساء اليوم.

وأكد الموقع المغربي عن طريق مصدر مقرب من اللاعب أن بيراميدز رفع من القيمة المالية للعرض المقدم لإدارة الوداد، مما حسم انتقال اللاعب إلى الدوري المصري، من بوابة بيراميدز.

وتواجد الكرتي رفقة الوداد المغربي لمدة 8 سنوات، قادما من أولمبيك خريبكة، حيث توج رفقة الفريق الأحمر بلقب البطولة الاحترافية 4 مرات، ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى السوبر الأفريقي.

5 صفقات حسمها بيراميدز قبل غلق باب الانتقالات

وكان نادي بيراميدز نجح في التعاقد مع فخر الدين بن يوسف من نادي الإسماعيلي وعبد الله مجدي من نادي مصر للمقاصة ومحمود صابر من النجوم إف سي، وهشام محمد قادما من نادي مصر المقاصة وحسين السيد قادما من طلائع الجيش من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد عقب تولي إيهاب جلال تدريب الفريق.

ورحل عن بيراميدز محمود حمادة إلى نادي فاركو ومحمد فتحي إلى نادي البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدم الحاجة إلى مجهوداتهم في الموسم الجديد، وقد يحدث تغييرات على صعيد قائمة الفريق قبل غلق القيد يوم 7 أكتوبر المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير مغربية: بيراميدز يحسم صفقة الكرتي والإعلان خلال ساعات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق