سبورت - لوتشيانو سباليتي يتوج بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث توج لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي، بجائزة مدرب شهر سبتمبر في الدوري الإيطالي، بعد قيادة الفريق بنجاح كبير في الجولات الأولى من الكالتشيو.

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي، فوز لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي بجائزة أفضل مدرب في شهر سبتمبر الماضي.

سباليتي مدرب الشهر بالدوري الإيطالي 

وقال لويجي دي سييرفو رئبي رابطة الأندية الإيطالية: «سباليتي أثبت مرة أخرى أنه أحد أفضل مدربي قارة أوروبا، سعداء بفوزه بأول جائزة لمدرب الشهر في الدوري الإيطالي».

وأشار: «خبرته الكبيرة بالدوري الإيطالي، ساعدت لاعبي نابولي على إخراج أفضل ما لديهم من إمكانيات، حيث فاز في أول 6 مباريات بالدوري وأفضل خط دفاع بالكالتشيو، كما سجل ثاني أكبر معدل تهديفي  بـ16 هدفًا، وهذا يعكس العمل الكبير الذي قام به المدرب صاحب الصدارة».

نابولي يتصدر الدوري الإيطالي 

وحقق فريق نابولي 6 انتصارات متتالية بالدوري الإيطالي منذ بداية الموسم الجاري حتى شهر سبتمبر الماضي.

                                  نابولي 

وحقق نابولي أفضل انطلاقة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، ليتصدر الكالتشيو بعد أول 6 جولات حتى الَان.

وكان نابولي قد افتتح الموسم بالفوز أمام جنوى بهدفين مقابل هدف، قبل أن ينتصر على فينيزيا بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دييجو مارادونا. 

في الجولة الثالثة انتصر نابولي على يوفنتوس بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم، قبل أن يسحق فريق أودينيزي برباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي، ثم حقق نفس الانتصار أمام سامبدوريا برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي.

انتصر نابولي على كالياري بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإيطالي.

وكان نابولي قد خسر أمام سبارتاك موسكو بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب دييجو مارادونا، في إطار مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - لوتشيانو سباليتي يتوج بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق