سبورت - مايفوتكش.. سفر كارتيرون ورحيل نجم الأهلي ومفاجأة رئيس الزمالك - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث «مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الأهلي يعلن بيع ناصر ماهر 

20424740231625745619.jpg

ناصر ماهر لاعب الأهلي السابق

النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وافق على بيع ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وأنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي جميع الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى ناديه الجديد، خاصة مع اقتراب انتهاء غلق باب القيد والذي ينتهي في السابع من الشهر الجاري.

وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «اليوم أعلن رحيلي عن النادي الأهلي يعلم الله أنني لم أدخر جهدا أو نقطة عرق في سبيل خدمة النادي الأهلي أشكر الجمهور السند الحقيقي وأشكر زملاءي وأتمنى لهم التوفيق وللفريق في ما هوا قادم».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

كارتيرون يغادر القاهرة في إجازة الزمالك 

0e9b270ea1.jpg

باتريس كاتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك غادر القاهرة متجهاً إلى الإمارات لقضاء فترة إجازة قصيرة هناك، بعدما قام بمنح اللاعبين راحة لمدة خمسة أيام.ومن المقرر أن يعود المدرب إلى القاهرة يوم 5 أكتوبر الجاري لاستئناف تدريبات الفريق، المقرر لها يوم 6. 

لمعرفة موعد مباراة الزمالك المقبلة اضغط هنا 

حسين لبيب يغير موقفه من انتخابات الزمالك

3b8193cf4b.jpg

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

يفتح غدا السبت، باب الترشح لانتخابات الزمالك المقرر انعقادها 19 نوفمبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد ولمدة 4 سنوات مقبلة، في انتظار الموافقة الرسمية من جانب وزارة الشباب والرياضة بالموعد المحدد للانتخابات داخل القلعة البيضاء.

وفي السياق نفسه، علم "الوطن سبورت"، من مصادر داخل القلعة البيضاء بتراجع حسين لبيب عن قراره السابق بعدم خوض انتخابات الزمالك، مقررا خوض المعركة الانتخابية المقبلة على مقعد الرئيس، وذلك بعد دراسته للوضع بشكل كامل حسب ما كشفه للمقربين منه.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مايفوتكش.. سفر كارتيرون ورحيل نجم الأهلي ومفاجأة رئيس الزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق